الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 04:08 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

شؤون سياسية

حزب ”المصريين“ عن تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة: عطاؤهم يتواصل وفاء للعهد والقسم

المستشار وليد حمزة بشتو
المستشار وليد حمزة بشتو

عقب المستشار وليد حمزة بشتو، مساعد رئيس حزب "المصريين"، على تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة، مؤكدًا أن رجال الشرطة يقومون بملاحم وطنية عديدة تجسدت فيها روح الوفاء والحب لهذا الوطن، فضلًا عن تحمل أمانة حماية الجبهة الداخلية المصرية بكل وطنية وشرف في مواجهة جماعات الإرهاب والتطرف التي تسعى للتأثير على الأمن القومي للبلاد.

وقال "بشتو"، في بيان اليوم الأربعاء، إن رجال الشرطة البواسل يضربون أروع الأمثلة في أداء الواجب الوطني، مشيدًا بتضحياتهم على مدار الزمن، موضحًا أنهم ورجال القوات المسلحة يمثلون عيون مصر الساهرة على أمن وأمان الوطن والمواطنين.

وأضاف مساعد رئيس حزب "المصريين"، أن عطاء رجال الشرطة يتواصل وفاء للعهد والقسم، فهم عيونهم ساهرة على ‏حماية وتأمين الوطن ضد من يريدون النيل من استقراره وأمنه، موضحًا أن رجال الشرطة يقومون بجهد كبير في دعم مسيرة الاستقرار والتنمية والتضحية بأغلى ما يملكون وهي النفس، مما يؤكد وطنية وانتماء هؤلاء الأبطال لمصرهم الحبيبة.

وشدد على ضرورة الوقوف بجانبهم ودعمهم معنويًا في حربهم مع القوات المسلحة الباسلة ضد قوى الإرهاب والتطرف، موجهًا التقدير والإعزاز للشهداء الأبرار من رجال الشرطة المصرية الذين ضحوا بأرواحهم لينعم المصريون بالأمن والأمان.

وأشار إلى أن الدولة المصرية خاضت حربًا شرسة ضد الإرهاب خلال السنوات الأخيرة وواجهت الأجهزة الأمنية الإرهاب ببسالة، وقدم خلالها رجال الجيش والشرطة أرواحهم ودماءهم بهدف الحفاظ على استقرار مصر، وما زالت الشرطة المصرية تُقدم التضحيات كل يوم وتضرب أروع الأمثلة في الدفاع عن الوطن بعزيمة لا تلين أو تنكسر.

ولفت إلى أن التاريخ والواقع أكدا أن رجال الشرطة الأوفياء دائماً يفتدون الوطن بأرواحهم لتوفير الأمن والأمان والاستقرار للشعب المصري، مؤكدًا على ضرورة أن نقف صفًا واحدًا للحفاظ على ما حققته الدولة المصرية من مكتسبات ومواصلة الإنجازات في مختلف المجالات؛ لاستكمال مسيرة البناء والتنمية والارتقاء التي تشهدها مصر في كافة ربوعها.

وأكد أنه يجب استلهام روح التضحية والعمل المخلص من أجل أن يبقى وطننا خالدا عبر الزمان.

المستشار وليد حمزة بشتو كلية الشرطة وزارة الداخلية حزب المصريين رجال الشرطة الداخلية الشرطة

شؤون سياسية

آخر الأخبار

أورانج
أورانج