الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 03:20 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

عمرو عبد الجليل يبدأ تصوير «فيلم تجاري» في فيلا بالطريق الصحراوي

الفنان عمرو عبد الجليل
الفنان عمرو عبد الجليل

في فيلا بالطريق الصحراوي بدأ الفنان عمرو عبد الجليل، تصوير مشاهده، في فيلمه الجديد فيلم تجاري، سيناريو وحوار زين العابدين خيري، وإخراج محمود كامل، ويشارك في بطولته عدد كبير من الممثلين، منهم حمدي الميرغني، ياسر الطوبجي، عمرو عبد العزيز، فرح يوسف، محسن منصور وغيرهم.

تدور الأحداث حول عالم السينما، وكواليس صناعة الأفلام بشكل كوميدي فانتازي، حيث تحدث العديد من المواقف والمفارقات المضحكة أثناء عملية التصوير، ما بين المخرج، المنتج، مدير التصوير، الممثلين، حتى ينتهي الفيلم بشكل غير متوقع.

وشارك الفنان عمرو عبد الجليل مؤخرًا في فيلم الإنس والنمس، بطولة الفنان محمد هنيدي، والفنانة منة شلبي، وحقق دوره نجاحًا كبيرًا بالعمل، بسبب إطلالته الكوميدية، وإفيهاته التلقائية التي يتفاعل معها الكثير من الجمهور.

وينافس فيلم الإنس والنمس في دور العرض السينمائي، أمام مجموعة من الأفلام وهو ماكو، 30 مارس، العارف، 200 جنيه، البعض لا يذهب للمأذون مرتين، مش أنا، موسى.

ويضم فيلم الإنس والنمس عددًا كبيرًا من نجوم الفن، على رأسهم محمد هنيدي، ومنة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، وهو من تأليف كريم حسن بشير، إخراج شريف عرفة.

فيلم الإنس والنمس الفنان عمرو عبد الجليل فيلم تجاري عمرو عبد الجليل

الفن والثقافة

آخر الأخبار

أورانج
أورانج