الجمعة، 28 يناير 2022 03:24 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

كارتيرون يحذر لاعبى الزمالك من انتفاضة الإسماعيلى

كارتيرون
كارتيرون

حذر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، لاعبيه من صعوبة مواجهة الإسماعيلى المقرر لها الجمعة المقبل على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وشدد كارتيرون على صعوبة مواجهة الدراويش، خاصة بعد التعاقد مع المدرب الجديد الأرجنتينى خوان براون، والذى تولى المهمة بشكل رسمى، مشيرًا إلى أن الدراويش سيكون لديهم طموحات جديدة ورغبة قوية فى تحقيق الفوز بعد الإخفاقات التى تعرض لها فى مداية مشواره بالدورى.

وطالب المدرب الفرنسى اللاعبين بالتركيز فى التدريبات والعمل على رفع معدل اللياقة البدنية والفنية حتى يصبحون على أتم الاستعداد لمواجهة الإسماعيلى والتى ستكون فى غاية الصعوبة خاصة بعد الخسارة التى تعرض لها الفريق الأبيض من الأهلى فى الجولة الماضية بنتيجة 5 / 3.

ويستغل مدرب الزمالك المباراة الودية التى سيخوضهًا غدًا الاثنين أمام فريق مستبقل وطن أحد فرق دورى الدرجة الثالثة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، من أجل تجهيز البدلاء قبل عودة استئناف مسابقة الدورى.

ويسعى كارتيرون لاستغلال ودية مستقبل وطن لمنح فرصة المشاركة لجميع اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق منذ انطلاق مسابقة الدورى، وذلك من أجل تجهيزهم ورفع معدل اللياقة البدنية والفنية لديهم قبل انتهاء فترة التوقف وعودة استئناف مسابقة الدورى.

كارتيرون الزمالك الإسماعيلى

الرياضة

آخر الأخبار

أورانج
أورانج