الخميس، 2 ديسمبر 2021 10:38 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

لجنة إدارة الزمالك تُعلن انتهت مهمتنا

حسين لبيب
حسين لبيب

أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك مؤقتًا بيانًا رسميًا أعلنت فيه انتهاء مهمتها مع بدء الاستعداد لإجراء الانتخابات على مجلس الإدارة.

وجاء البيان كالتالي:-

تعلن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أنها تشرفت بالمهمة التي أسندت إليها، وتؤكد أنها بذلت قصارى جهدها في خدمة النادي وجميع الفرق الرياضية والسادة أعضاء الجمعية وجميع محبي النادي من جماهيره العظيمة.. وإليهم جميعا نتقدم بالشكر على ثقتهم ودعمهم.

كما تؤكد اللجنة أنه ومع انتهاء المدة المقررة لعملها، تقوم بتسليم إدارة النادي للجهة الإدارية لاتخاذ شئونها مع كل الأمنيات الطيبة للجميع بالتوفيق.

وفى سياق متصل، أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، أنه من المقرر إن غدًا الاثنين سيكون آخر يوم عمل للجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء بشكل رسمي.

وأضاف "لبيب"، أن اللجنة عقدت جلسة مع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وتم الاتفاق على إن غدًا الاثنين سيكون أخر يوم للجنة الإدارة، على أن تقوم بعد ذلك بتسليم النادى.

وعن الجهة التي ستتسلم النادى عقب رحيل اللجنة المكلفة بالإدارة، قال حسين لبيب: "لا أعلم فهذا الشأن من اختصاص الوزارة ولا أعلم لمن سيتم تسليم الإدارة".

حسين لبيب نادي الزمالك الدكتور أشرف صبحى الزمالك

الرياضة

آخر الأخبار

أورانج
أورانج