الجمعة، 28 يناير 2022 03:41 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

”كاف“ يصدر بيانًا بشأن مباراة تونس ومالى بأمم إفريقيا

بوابة المصريين

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، فى بيان أصدره اليوم الخميس، موقفه من أحداث مباراة المنتخب التونسى ونظيره المالى، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة، ببطولة كأس الأمم الإفريقيه 2021.

وأصدر "الكاف"، بيانًا رسميًا، على موقعه الرسمى حول أحداث مباراة تونس ومالي التي أقيمت أمس الأربعاء، قائلاً: "فيما يتعلق بمباراة تونس ومالي في ليمبي يوم 12 يناير 2022، جمع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم جميع التقارير اللازمة من المسؤولين الحاضرين في هذه المباراة".

وأضاف: "يتم إرسال هذه المستندات حاليًا إلى الهيئات المتخصصة في الكاف، ولن يقدم الكاف أي تعليقات أخرى انتظارًا لنتائج التحقيقات".

جدير بالذكر أن المباراة شهدت إطلاق الحكم الزامبي جاني سيكازوي صافرة نهاية مباراة تونس ومالي في الدقيقة 85 قبل أن يعود لاستئناف المباراة مع الاعتراضات الشديدة على قراره، وفي الدقيقة 89 عاد وأطلق صافرة النهاية، وهو ما فجر اعتراضات منتخب تونس على الحكم.

وبعد حوالى ربع ساعة عاد الحكم الرابع لاستكمال المباراة بإضافة دقيقتين كوقت بديل بجانب دقيقة من الوقت الأصلي وهو ما رفضه المنتخب التونسي معلنًا التقدم بشكوى رسمية للمطالبة بإعادة المباراة بينما حضر منتخب مالي من غرف الملابس.

كاف تونس مالى أمم إفريقيا

الرياضة

آخر الأخبار

أورانج
أورانج