السبت، 21 مايو 2022 10:21 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

أمين حزب ”المصريين“ بسوهاج: حملة «نثق فيك» دعوة للاصطفاف خلف الرئيس السيسي

الأستاذ عماد على سليمان
الأستاذ عماد على سليمان

أكد الأستاذ عماد على سليمان، أمين عام حزب "المصريين" بسوهاج، على كامل دعمه لحملة "نثق فيك" الذى أطلقها الحزب برئاسة المستشار حسين أبو العطا، من أجل دعم القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي ضد جماعات الشر وخفافيش الظلام وكتائبهم الإلكترونية بعد رصد حالة من التشويه الممنهج والمتعمد من هؤلاء الخونة والإرهابيين ومنصاتهم الخبيثة.

 

قال "سليمان" خلال تصريحات صحفية اليوم الجمعة، إن حملة "نثق فيك" هى رسالة توعية لجموع الشعب بخطورة المرحلة الراهنة من الإرهاب والفكر التكفيرى، ودعم الاقتصاد القومى والمشروعات التنموية والاجتماعية والسياسية، مؤكدًا أن مصر تمر الآن بمرحلة هامة نحو إرساء دعائم الديمقراطية والاستقرار.

 

وأضاف أمين عام حزب "المصريين" بسوهاج، أن هناك حملة لبث الأكاذيب والشائعات لخلق حالة من الفوضى والبلبلة والتفرقة بين نسيج الشعب المصرى، وتهدف حملة "نثق فيك" القضاء عليها من خلال الاصطفاف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي فى هذا الوقت العصيب لوأد هذه الشائعات الهدامة.

 

وأشار إلى أن الرئيس السيسي دائمًا ما يحمل المواطن البسيط على عاتقه، وهو ما اتضح جليًا فى مبادرات تخفيف العبئ عن كاهله، ولعل أبرزها المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" التى توفر لهم مشروعات خدمية وتنموية، مما لا يدع مجالًا للشك فى أن القيادة السياسية تستطيع الوصول بمصر إلى ما يأمله أبناءها.

 

ودعا "سليمان" أبناء سوهاج خاصة والشعب المصري كافة الاستمرار في التماسك والوقوف بجانب قيادتهم السياسية لمواصلة مسيرة الإنتاج، والقضاء على ما تبقى من قلة إرهابية وخفافيش الظلام أصحاب الأجندات الخارجية التي تحاول ضرب النسيج الوطني والثقة بين الشعب وقياداته، متناسية أن هذا الشعب العظيم الذي خرج في 30 يونيو استجابة لدعوة زعيمة عصي على الهزيمة أو التضليل.

الأستاذ عماد على سليمان أمين عام حزب المصريين بسوهاج حزب المصريين بسوهاج حزب المصريين المستشار حسين أبو العطا نثق فيك حملة نثق فيك الرئيس السيسي

الأخبار

أورانج
أورانج