الثلاثاء، 28 يونيو 2022 07:15 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

حزب ”المصريين“ ناعيًا سمير صبرى: نبراسًا للفنان المستنير

الفنان سمير صبرى
الفنان سمير صبرى

نعى حزب "المصريين" وأعضاء الهيئة العليا وجميع قيادات الحزب، الفنان الكبير سمير صبرى، الذي وافته المنية اليوم، عن عمر ناهز 86 عامًا، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بعد صراع مع المرض.

وقال "المصريين"، في بيان اليوم الجمعة: "فقد الوسط الفني والثقافي جوهرة ثمينة برحيل الفنان القدير سمير صبري، تاركًا خلفه ميراثًا كبيرًا من الأعمال التي أثرى بها الحياة الفنية والثقافية فى مصر والوطن العربي"، موضحًا أن الفنان الراحل أسعد الملايين من الناس خلال عقود مُنقضية.

وأضاف الحزب فى بيانه: "لقد كان الراحل خير نموذج للفنان المصرى التى يجب الإحتذاء به، فهو نبراسًا للفنان المثقف المستنير، حيث لا تزال أعماله الفنية الراقية تُزين الشاشات وتنير العقول، لقد رحل بجسده ولكن ستظل سيرته الطيبة وأعماله باقية بين أروقة الفن والفنانين والجمهور".

واختتم: "نتوجه بخالص العزاء والمواساة لأسرته وأصدقائه ومحبيه وجمهوره العريق فى مصر والوطن العربى"، داعيين الله أن يتغمد الفقيد برحمته ويجعل مرضه شفيعًا له وفى ميزان حسناته.

وتوفى الفنان الكبير سمير صبرى، اليوم الجمعة، داخل أحد فنادق القاهرة، عن عمر يناهز 86 عامًا، وجاءت وفاته بعد صراع مع مرض القلب، حيث رقد الفنان الكبير داخل أحد مستشفيات منطقة المهندسين خلال منتصف فبراير الماضى، وأكد المقربون منه أنه يعانى من مشكلة فى الصمام "الميترالى"، وأجرى وقتها قسطرة فى القلب.

يذكر أن الفنان الراحل سمير صبري، ممثل ومنتج قدير قدم في مشواره الفني ما يزيد عن 200 عمل تنوعوا ما بين السينما والمسرح والتليفزيون، هذا بخلاف مساهماته في مجال التقديم التلفزيوني، ومن أبرز أعماله السينمائية «البحث عن فضيحة»، «الحلم القاتل»، «بتوقيت القاهرة»، «لعبة الأشرار»، «جحيم تحت الماء» وغيرها.

حزب المصريين سمير صبرى الفنان سمير صبرى رحيل سمير صبرى وفاة سمير صبرى

الأخبار

آخر الأخبار

أورانج
أورانج