الإثنين، 5 ديسمبر 2022 02:55 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

حزب ”المصريين“ يهنئ الملك سلمان وولي عهده باليوم الوطني السعودي

بوابة المصريين

هنأ المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولى عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وشعب المملكة العربية السعودية بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ (92) للمملكة العربية السعودية، متمنيًا للشعب السعودي الشقيق مزيدًا من السلام والازدهار والاستقرار.

وقال "أبو العطا"، في بيان اليوم الجمعة، إن اليوم الوطني السعودي يُعد تاريخًا مميزًا لكل المصريين، بسبب ما تتمتع به العلاقات المصرية السعودية الوطيدة المبنية على أسس قوية، وتاريخ عريق، والمعززة بروح التكاتف والمصير المشترك، بفضل الرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة في البلدين الشقيقين.

وأوضح رئيس حزب "المصريين"، أن العلاقات بين مصر والسعودية كانت ولا تزال وستظل نموذجًا للأخوة والمحبة والتوافق والمصير الواحد، مشيرًا إلى أن الدولتين تربطهما علاقات تاريخية أزلية تُعززها روابط الدم والإرث والمصير المشترك، وتجعل من أعياد هذا البلد أو ذاك، لوحة فرح متناظرة بالجانبين.

وأكد على محورية دور المملكة العربية السعودية في الدفاع عن القضايا العربية، مشيدًا بالدور الهام والدعم الكبير الذي تقدمه المملكة للمحيط العربي، معربًا عن تطلعه إلى استمرار هذا الدعم في كل المجالات لما فيه الخير لكل الأمة العربية والإسلامية.

وأشار في تهنئته إلى العديد من الإنجازات التي تشهدها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، وما أحدثته من نقلة تنموية ومشاريع عملاقة في شتى المجالات وذلك لتوفير مقومات الحياة الكريمة والرفاهية والمستقبل الزاهر لجميع أبناء المملكة العربية السعودية.

واختتم، "المملكة العربية السعودية تُشكل حصنًا منيعًا وعمقًا استراتيجيًا للخليج العربي وللأمة الإسلامية، وما قدمته من تضحيات في مختلف الظروف لدعم القضايا العربية والإسلامية يؤكد بما لا يدع مجالًا للشك مساندتها الدائمة للمشاريع التنموية الرامية لتحقيق الأمن الازدهار والتقدم والسلام لمختلف شعوب العالم وهو نهج المملكة القائم منذ الأزل".

حزب المصريين الملك سلمان ولي العهد اليوم الوطني السعودي المستشار حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبدالعزيز آل سعود الأمير محمد بن سلمان

الأخبار

أورانج
أورانج