الثلاثاء، 6 ديسمبر 2022 01:37 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

حزب ”المصريين“ يهنئ الشيخ أحمد نواف الصباح لتعيينه رئيسًا لمجلس الوزراء الكويتي

بوابة المصريين

هنأ المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح، بمناسبة نيله الثقة الأميرية وتعيينه لتشكيل الحكومة الجديدة في دولة الكويت الشقيقة، متمنيًا لسموه التوفيق والسداد، ولدولة الكويت العربية الشقيقة مزيد من التقدم والإزدهار في هذه المرحلة الهامة من تاريخ البلاد.

وثمن "أبو العطا" فى بيان اليوم الأربعاء، الثقة الغالية التي نالها الشيخ أحمد نواف الصباح من صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، معربًا عن بالغ الاعتزاز بما تشهده العلاقات الأخوية التاريخية المتميزة بين مصر والكويت من تقدم وازدهار، والتطلع لمواصلة العمل سويًا لترسيخ آفاق التعاون الأخوي المشترك بين البلدين والشعبين الشقيقين في مختلف المجالات.

وأضاف رئيس حزب "المصريين"، أن تعيين الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح في منصب رئيس الوزراء في هذا التوقيت الدقيق يعكس ثقة القيادة الكويتية بقدراته على تجاوز تحديات المرحلة الراهنة، وذلك لما يمتلكه من قدرات وخبرات اكتسبها طوال مسيرته التي تدرج خلالها العديد من المناصب المدنية والعسكرية ترك فيها بصمات واضحة ومميزة.

وأكد أن هذه الثقة الأميرية تُلقي بمسؤليات وتحديات كبيرة على الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح هو أهل لها، مشيرًا إلى أن هذا القرار يٌلقى على عاتقه آمال وتطلعات كبيرة يعقدها شعب الكويت الشقيق من أجل تصحيح مسار المشهد السياسي.

واختتم داعيًا الله عز وجل أن يمن على الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح بموفور الصحة والسلامة ودوام التوفيق، وأن يسدد على طريق الخير خطاه لمواصلة مسيرة الخير والعطاء خدمة للكويت وشعبها الكريم في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، وسمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت، حفظهم الله ورعاهم ذخرًا للكويت والأمة العربية والإسلامية.

حزب المصريين الشيخ أحمد نواف الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتي المستشار حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح

الأخبار

أورانج
أورانج