الأحد، 31 مايو 2020 04:47 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

المحطة الأخيرة

خالد أبو بكر لطلاب الثانوية العامة: أتوقع حلول مبتكرة ومطمئنة

بوابة المصريين

استعرض خالد أبو بكر، عدد من رسائل طلاب الثانوية العامة بشأن امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية، مشيرًا إلى أنه تحدث هاتفيًا إلى الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، وتناول شكاوى الطلاب وامتحانات الثانوية العامة، مؤكدًا أن الوزير أكد على ضرورة الحفاظ على صحة الطلاب.

وقال خالد أبو بكر، خلال برنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "إكسترا نيوز"، إن مضمون معظم رسائل الطلاب التي تلقاها عبر برنامجه تتحدث عن تأجيل الامتحانات خوفا من فيروس كورونا، مستطردًا: " صوتكم مسموع وكل الشكاوى واصله لأعلى مستوى فى الدولة.. هذه معلومة مؤكدة".

وواصل: "من حق الطلاب أن يتحدثوا .. أوعى تكون فاكر إن كلامك ورسائلك مش واصله عند رئيس الحكومة، لا واصلة وشغله كدا، وبيقعد اجتماعات بـ 4 ساعات عشان يجاوب على أسئلتك.. والإجابة ستكون اليوم الأحد فى مؤتمر صحفى على لسان رئيس مجلس الوزراء".

وتابع: "كلامكم حق.. ولكن لازم يكون فيه امتحانات.. لا يمكن حرمان الطلاب من الامتحانات.. يجب تقييمهم .. وأتوقع أن تكون هناك حلول مبتكرة.. وعدد من الحلول والاقتراحات المطمئنة.. وللأمانة وجدت وعلى مستوى رئاسة مجلس الوزراء اهتمام كبير بهذا الملف.. صوتكم هيوصل وسننقل رسائلكم.. وطارق شوقى آخر امل في إنقاذ العملية التعليمية ".

المحطة الأخيرة

أورانج
أورانج