السبت، 30 مارس 2024 12:38 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

بيان هام للحكومة بشأن تقليص حصة المواطن من الخبز المدعم

بوابة المصريين

رصد المركز الإعلامي بمجلس الوزراء تداول أنباء بشأن إصدار قرار بتقليص حصة المواطن من الخبز المدعم على البطاقات التموينية.

وتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لتقليص حصة المواطن من الخبز المدعم على البطاقات التموينية، وأنه لم يتم إصدار أي قرارات بهذا الشأن.

وشددت وزارة التموين على انتظام صرف حصة المواطن من أرغفة الخبز المدعم المستحقة له على البطاقات التموينية بشكل طبيعي، بواقع 5 أرغفة يوميًا بإجمالي 150 رغيفًا شهريًا، بسعر 5 قروش للرغيف، دون أي انتقاص.

وأشارت الوزارة إلى أنه يتم احتساب الأرغفة التي يتم توفيرها على البطاقة خلال الشهر بنقاط مجمعة، على أن يقوم حاملو البطاقات التموينية بصرف فارق نقاط الخبز في شكل سلع غذائية وغير غذائية من المنافذ التموينية المختلفة، مناشدةً المواطنين بالتقدم بشكاوى حال عدم التزام المخابز بصرف عدد أرغفة الخبز المدعم المخصصة للفرد على بطاقات الدعم التمويني بشكلٍ كامل.

مجلس الوزراء حصة المواطن الخبز المدعم على البطاقات التموينية المركز الإعلامي لمجلس الوزراء وزارة التموين الخبز المدعم البطاقات التموينية

الأخبار

آخر الأخبار