الثلاثاء، 31 يناير 2023 12:57 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

حزب ”المصريين“ ينعى اللواء ناجى شهود أحد أبطال حرب أكتوبر

حزب ”المصريين“ ينعى اللواء ناجى شهود
حزب ”المصريين“ ينعى اللواء ناجى شهود

نعى المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، وأعضاء الهيئة العليا وجميع قيادات الحزب، بخالص الحزن، اللواء ناجي شهود، نائب مدير المخابرات العسكرية الأسبق، ومستشار أكاديمية ناصر العسكرية العليا، وأحد أبطال نصر أكتوبر، الذي وافته المنية بعد مسيرة وطنية طويلة حافلة بالعطاء، متوجهًا بخالص العزاء إلى الشعب المصري، في هذا المصاب الجلل.

وقال "أبو العطا"، في بيان اليوم الأحد، إن الفقيد الراحل أعطى لوطنه الكثير منذ كان ضابطًا يافعًا في القوات المسلحة المصرية وحتى نهاية مسيرته الطويلة، مرورًا بمحطات رئيسية في حياته وحياة مصر، أبرزها حرب أكتوبر المجيدة.

وأضاف رئيس حزب "المصريين"، أن اللواء ناجي شهود بطل عسكري من طراز خاص وكان مثالًا يحتذى به في الوطنية والإخلاص بعد أن أفنى حياته في خدمة الوطن، ومثالًا تحتذى به الأجيال القادمة، ودعا الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أسرته ومحبيه الصبر والسلوان؛ جزاء ما قدم لوطنه.

وكان الراحل اللواء ناجي شهود، أحد أبناء جهاز المخابرات الحربية، وقدم كثير من المحاضرات والدراسات في المجالين العسكري والمدني، وخلال السنوات الأخيرة ساهم بشكل كبير في القاء آلاف المحاضرات في الجامعات والمدارس والمؤسسات المصرية، حول مفهوم الوعي والأمن القومي المصري، وكيفية رفع الوعي القومي لدى المصريين.

حزب المصريين اللواء ناجى شهود حرب أكتوبر حزب المصريين ينعى اللواء ناجى شهود المستشار حسين أبو العطا

الأخبار

أورانج
أورانج