الخميس، 18 أبريل 2024 02:51 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

تحالف الأحزاب المصرية

بمشاركة 42 حزبًا.. بدء اجتماع تحالف الأحزاب السياسية المصرية

بوابة المصريين

بدأ منذ قليل اجتماع تحالف الأحزاب السياسية المصرية، بمشاركة 42 حزبًا سياسيًا، تحت رعاية النائب تيسير مطر، أمين عام التحالف، رئيس حزب "إرادة جيل" ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، بمقر حزب إرادة جيل.

يأتي الاجتماع في ضوء مناقشة مجموعة من القضايا المطروحة على الساحة السياسية خلال الآونة الأخيرة، فضلًا عن استكمال مناقشة أطروحات ورؤى رؤساء الأحزاب بشأن محاور الحوار الوطني، بالإضافة إلى ترتيبات الاحتفال بعيد الشرطة، تقديرًا لدور رجال الشرطة فى حفظ الأمن فى كافة ربوع الوطن وتكريم شهداء الشرطة.

ويتناول جدول أعمال اجتماع تحالف الأحزاب المصرية، فى البداية تقديم التهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وجميع قيادات الكنائس المصرية والأخوة الأقباط داخل مصر وخارجها، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، فضلًا عن استكمال مناقشة محاور الحوار الوطنى، بالإضافة إلى مقدمة عن المحور السياسى تحت عنوان الحياة السياسية بين الواقع والطموحات (الأحزاب - القوى السياسية - تنسيقية شباب الأحزاب).

ويوجه اجتماع التحالف رسالة دعم للشعب المصري فى ظل وحدة وتماسك وتلاحم أبناء الشعب المصرى التى تُمثل بما لا يدع مجالًا للشك رادعًا قويًا للمؤامرات الداخلية والخارجية؛ التي تستهدف بث الفتنة والفرقة بين المواطنين المصريين فى مثل هذه الأوقات الفارقة من عمر البلاد.

تحالف الأحزاب السياسية المصرية تحالف الأحزاب المصرية تحالف الأحزاب النائب تيسير مطر إرادة جيل

تحالف الأحزاب المصرية

آخر الأخبار