الأحد، 23 يونيو 2024 04:01 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

البنك الأهلي وفاركو يتعادلان وديا استعدادا لعودة الدوري الممتاز

 مباراة البنك الأهلي وفاركو
مباراة البنك الأهلي وفاركو

انتهت منذ قليل مباراة البنك الأهلي وفاركو الودية، التي جمعت بين الفريقين ضمن الاستعدادات لاستئناف منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

نتيجة مباراة البنك الأهلي وفاركو الودية

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة اللقاء الودي الذي جمع بين فريقي البنك الأهلي ونظيره فاركو بهدف لكل منهما التي أقيمت مساء اليوم الإثنين على ستاد حرس الحدود بالإسكندرية.

وتأتي هذه الودية ضمن برنامج المباريات الودية المقررة من قبل طارق مصطفى المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي خلال المعسكر المغلق.

ونجح كريم بامبو، لاعب فريق البنك الأهلي، في تسجيل هدف فريقه الوحيد خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين.

ومن المقرر، أن يختتم فريق البنك الأهلي معسكره المغلق عقب مواجهة إنبي الودية الأربعاء المقبل المقرر إقامتها على ستاد بتروسبورت.

وعلى جانب آخر، بدأ فريق البنك الأهلي معسكره المغلق في برج العرب بالإسكندرية الجمعة الماضية استعدادا لاستكمال مشواره في مسابقة الدوري الممتاز.

وكان طارق مصطفى قد تولى قيادة فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي خلفا للقبرصي بابافاسيليو المدير الفني للفريق السابق الذي رحل بسبب سوء النتائج.

وخاض طارق مصطفى مباراة واحدة رسمية رفقة البنك الأهلي منذ توليه منصب المدير الفني للفريق وكانت أمام المصري البورسعيدي وحقق خلالها الفوز برباعية مقابل لا شيء في الجولة الماضية من المسابقة المحلية.

مباراة البنك الأهلي وفاركو

الرياضة