الثلاثاء، 5 مارس 2024 04:42 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

حوادث اليوم

ضبط 438 علبة سجائر مجهولة المصدر خلال حملات في الإسكندرية

ضبط مخالفات تموينية فى الإسكندرية
ضبط مخالفات تموينية فى الإسكندرية

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الإسكندرية، حملة تموينية مكبرة، اليوم بنطاق إدارة وسط، أسفرت عن ضبط العديد من المخالفات، ووجه المهندس أحمد أبراهيم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالأسكندرية، الأجهزة الرقابية بالمديرية بتشديد الرقابة على الأسواق، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية لضبط ومتابعة الأسواق.

حملات تموينية بالإسكندرية

وشنت إدارة تموين وسط برئاسة الدكتور عبد الله عثمان مدير الإدارة حملة بالإشتراك مع جهاز حماية المستهلك ومباحث التموين، أسفرت عن ضبط محل لبيع السجائر والمواد الغذائية وذلك لعرض وبيع سجائر مجهولة المصدر ومنتجات غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

كما تم تحريز 900 فلتر سجائر مجهول المصدر وغير مصحوب بالفواتير الدالة على حيازته و245 علبة سجائر مجهولة المصدر وغير مصحوبة بالفواتير الدالة على حيازتها، وضبط 69 قطعة حلويات وبسكويت منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

كما تم ضبط بازار لحيازته 193 علبة سجائر مجهولة المصدر وغير مصحوبة بالفواتير الدالة على حيازتها، وتم التحفظ على المضبوطات، وضبط محل لببيع منتجات غذائية منتهية الصلاحية.

كما تم تحريز 44 قطعة شيكولاتة وبسكويت منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وضبط محمصة وذلك لبيع وعرض منتجات غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتم تحريز عدد 14 قطعة حلوى منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

الاسكندرية التموين تموين الإسكندرية أخبار تموين الإسكندرية مديرية تموين الإسكندرية

حوادث اليوم

آخر الأخبار