الثلاثاء، 5 مارس 2024 04:55 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

محافظ بورسعيد يشارك في الاحتفال بمرور 4 سنوات على إنشاء دار مسنين

محافظ بورسعيد يشارك جمعية حياة للخدمات والتنمية الاحتفال بمر
محافظ بورسعيد يشارك جمعية حياة للخدمات والتنمية الاحتفال بمر

شارك اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، في فعاليات الاحتفالية التي أقامتها دار «حياة للخدمات والتنمية » لإقامة ورعاية الأمهات بالمجان بحي الزهور، وذلك بمناسبة مرور أربعة أعوام على إنشاء دار المسنين كأول دار تقام بالجهود الذاتية ببورسعيد تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعى ببورسعيد.

جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، والأستاذ وليد الدعدع رئيس حي العرب والاستاذة شيماء حسني رئيس مجلس إدارة الجمعية، والاستاذ جمال زين مدير مديرية التضامن الاجتماعي.

وتفقد المحافظ أقسام دار الضيافة، لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة بداخلها، حيث أشاد بمستوى تقديم الخدمات المميزة ومستوى تجهيز وكفاءة الدار للمعيشة، كما التقى محافظ بورسعيد نزلاء الدار، وحرص على سؤالهم عن مستوى وجودة الخدمات المقدمة لهم.

ووجه المحافظ شكره وتقديره للقائمين على دار الضيافة من الشباب المتطوعين بجمعية «حياة»، حيث أكد على أن هؤلاء الشباب مثالا مشرف يحتذى به في أعمال الخير والتنمية التي تخدم البلاد والمواطنين، موجها بالاستمرار في تطوير الخدمات المقدمة لنزلاء الدار، لافتا إلى تقديم كافة الدعم للشباب المتطوع والجمعيات الأهلية التي تهدف إلى الارتقاء بحياة المواطنين.

يذكر أن دار ضيافة حياة لإقامة ورعاية الأمهات بالمجان، تضم 5 غرف معيشة تستوعب 10 سيدات، ومجهزة بكافة الأدوات المنزلية، إلى جانب توافر غرفة الطبيب المعالج والمطعم والمغسلة والمخزن، بمايساهم في توفير كافة احتياجات السيدات المقيمات بالدار، حيث إن الدار مخصصة للسيدات فقط من سن 55 عاما، ممن لا يمتلكون إقامة، ومن أبناء محافظة بورسعيد.

بورسعيد حي الزهور للواء عادل الغضبان اللواء عادل الغضبان التضامن الاجتماعى رئيس مجلس إدارة مديرية التضامن الاجتماعي

الأخبار