الإثنين، 26 فبراير 2024 03:48 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الاقتصاد

الرئيس التنفيذي لشركة Africa Re يبحث أهم مستجدات أسواق إعادة التأمين

علاء الزهيرى رئيس الاتحاد المصرى للتأمين
علاء الزهيرى رئيس الاتحاد المصرى للتأمين

استقبل علاءالزهيري رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للتأمين الدكتور corneillo karekeji الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة Africa Re فى زيارة خاصة للاتحاد المصري للتأمين بصحبة جمال صقر المدير الإقليمي لمكتب القاهرة.

الرئيس التنفيذي لشركة Africa Re فى زيارته للاتحاد المصري للتأمين

واستعرض الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة Africa Re أهم المستجدات في أسواق إعادة التأمين وأثرها على السوق المصري فضلاً عن مناقشة عدد من أوجه التعاون بين الشركة الأفريقية لإعادة التأمين والاتحاد المصري للتأمين.

 

الرئيس التنفيذي لشركة Africa Re يبحث أهم مستجدات أسواق إعادة التأمين

 

الجدير بالذكر أن الشركة الإفريقية لإعادة التأمين تقوم بالتعاون المستمر مع الاتحاد المصري للتأمين من خلال المشاركة الفعالة والرعاية لمؤتمرات الاتحاد، كما أنه تم عقد سلسلة من ورش العمل التي تغطي قضايا تأمينية معاصرة تحت رعاية الشركة وبمشاركة عدد من المتحدثين فيها، و تعد شركة AfricaRe من أوائل الشركات المتخصصة في إعادة التأمين في إفريقيا حيث تم إنشاؤها بمبادرة تبنتها 26 دولة أفريقية عام 1976 بناء على توصية من بنك التنمية الإفريقي AfDB لتطوير صناعة التأمين وإعادة التأمين في القارة الإفريقية.

ويقع مقر الشركة الرئيسي في مدينة لاجير بينيجيريا وتعمل من خلال ست مكاتب إقليمية موزعة على الدار البيضاء وأبيدجان ونيرو بي ولاجوس والقاهرة وموريشوس بالإضافة إلى عدد من المكاتب المحلية.

الاتحاد المصري للتامين العضو المنتدب لشركة Africa Re المستجدات فى اسواق اعادة التأمين

الاقتصاد

آخر الأخبار