الأحد، 3 مارس 2024 12:27 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

حوادث اليوم

تشيع جثمان غريق شاطئ لوران بالإسكندرية

جانب من تشيع جثمان غريق شاطئ لوران بالإسكندرية
جانب من تشيع جثمان غريق شاطئ لوران بالإسكندرية

شيع عدد من أهالي وأصدقاء غريق شاطئ لوران، من مسجد الإسراء بمنطقة الرمل الميري إلي مثواه الأخير بمقابر العالة في سيدي بشر شرق الإسكندرية، وسط بكاء أسرته، يذكر أن قوات الانقاذ النهري انتشلت الجثمان بعد 6 أيام من البحث المتواصل داخل المياة.

قرار النيابة

وقررت النيابة العامة بالإسكندرية، سرعة طلب تحريات المباحث حول غرق شاب لقي مصرعه إثر سقوطه في مياه البحر بمنطقة لوران وانتشاله بعد 6 ايام من مياة البحر، والتصريح بدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبي عليها لمعرفه هويه الغريق.

كانت قد انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالإسكندرية، وفريق غواصين الخير المتطوعين، صباح اليوم الاثنين، جثمان الشاب يوسف علي، غريق منطقة لوران، وذلك بعد 6 أيام من البحث عن جثمانه من قبل رجال الإنقاذ.

ظهور الجثمان بشاطئ محمد نجيب

وأوضح الكابتن إيهاب المالحي، قائد فريق غواصين الخير المتطوعين أن الجثمان ظهر فوق سطح المياه بشاطئ محمد نجيب وليس في مكان الغرق بمنطقة لوران، داعيًا له بالرحمة وأن يرزق ذويه الصبر والسلوان.

تلقي اللواء خالد البروي، مساعد الوزير، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من شرطة النجدة يفيد بوقوع حالة غرق لشاب، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ورجال الحماية المدنية رفقة فرق الإنقاذ النهري إلى موقع الحادث.

كان قد قال الكابتن إيهاب المالحي، إنه تلقى إشارة عن غرق شاب بمنطقة لوران أمام شارع شعراوي، وناشد الغواصين سرعة الوصول لمكان الغرق، معربًا عن أمله في سرعة العثور عليه، موجهًا الدعوة لجميع غواصين الخير للتوجه إلى منطقة غرق الشاب والمساعدة في انتشاله.

ووجه المالحي، قائد غواصين الخير بالإسكندرية، الدعوة إلى جميع غواصين الخير بالإسكندرية، بسرعة التوجه إلى مكان سقوط الشاب المشار إليه بمنطقة لوران على طريق الكورنيش بشرق الإسكندرية.

يذكر أن الشاب تواجد للتصوير مع أصدقائه، لكن أمواج البحر كانت عاليه فصدمته وسقط في البحر.

جانب من تشيع جثمان غريق شاطئ لوران بالإسكندرية جانب من تشيع جثمان غريق شاطئ لوران بالإسكندرية

تشيع جثمان غريق جثمان شاطئ لوران بالاسكندرية سيدي بشر قرار النيابة

حوادث اليوم