الإثنين، 26 فبراير 2024 01:41 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

كأس الأمم الأفريقية.. موعد مباراة مصر وغانا

منتخب مصر
منتخب مصر

يلتقي المنتخب المصري مساء اليوم الخميس الموافق 18 يناير، مع منتخب غانا، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير، وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

موعد مباراة مصر وغانا في كأس الأمم الأفريقية

 

وتبدأ المباراة التي تجمع بين مصر وغانا على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ترتيب مجموعة مصر في كأس الأمم الأفريقية

 

تحتل مصر المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية، بعد التعادل في المباراة الافتتاحية مع المنتخب الموزمبيقي بهدفين لكل منتخب.

وتأتي غانا في المركز الأخير بالمجموعة الثانية بدون أي نقاط، بعد تعرضها لهزيمة مفاجئة أمام منتخب الرأس الأخضر، الذي يتصدر المجموعة الثانية، بهدفين مقابل هدف.

تصريحات محمد الشناوي في المؤتمر الصحفي

 

قال محمد الشناوي: ” نعم يوجد رطوبة عالية في كوت ديفوار إلا أننا اعتدنا على هذه الأجواء ويجب أن نعتاد عليها لتحقيق الهدف، ولاعبي المنتخب الوطني يدركون جيدا أهمية مباراة الغد أمام غانا في الجولة الثانية بأمم أفريقيا، وأنه لا بديل عن الفوز بالمباراة.

وأختتم: "لاعبو منتخب مصر تأثروا عقب مواجهة موزمبيق إلا أننا نحن في بطولة ولدينا هدف واحد، ونمتلك لاعبين كبار، إحنا مركزين في مباراة الغد وأغلقنا ملف المباراة الماضية”.

موعد مباراة مصر وغانا في كأس الأمم الأفريقية موعد مباراة مصر وغانا مباراة مصر وغانا كأس الأمم الأفريقية

الرياضة

آخر الأخبار