الثلاثاء، 5 مارس 2024 04:12 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

أمم آسيا، كوبر يعلن تشكيل سوريا أمام الهند

كوبر
كوبر

أمم آسيا، أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب سوريا تشكيل نسور قاسيون لمواجهة منتخب الهند اليوم الثلاثاء على ملعب البيت ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بمجموعات كأس آسيا.

تشكيل سوريا أمام الهند

وضم تشكيل سوريا كلا من:

أحمد مدنية، ثائر كروما، أيهم أوسو، مؤيد العجان، عبدالرحمن ويس، خليل إلياس، إيزاكيل العم، محمود الأسود، عمار رمضان، إبراهيم هيسار، بابلو صباغ.


ويسعى منتخب سوريا لبلوغ دور الـ16 للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته الـ7 بكأس آسيا.

Advertisements

ويمتلك منتخب سوريا فرصة للتأهل كثاني مجموعته بالفوز بفارق 3 أهداف على الهند مقابل فوز أستراليا على أوزبكستان بهدف أو التأهل كأفضل ثالث مع نهاية الجولة الثالثة وفقا لنتائج المجموعات الأخرى.

وحجز منتخب أستراليا مقعده في ثمن النهائي مبكرا، حيث يتصدر بـ 6 نقاط، بفارق نقطتين أمام ملاحقه أوزبكستان، بعد جولتين.

ويحتل منتخب سوريا المركز الثالث بنقطة وحيدة، ويتذيل الهند من دون نقاط.


مواعيد مباريات كأس آسيا 2023

وتقام اليوم، الثلاثاء 4 مواجهات ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالنسخة الحالية من بطولة كأس آسيا 2023 وتتنافس العديد من المنتخبات العربية على بطاقة التأهل لدور الستة عشر.
سوريا × الهند – 1:30 ظهرا – على قناة beIN ASIAN CUP 1

أستراليا × أوزبكستان – 1:30 ظهرا

هونج كونج × فلسطين – 5 مساء

إيران × الإمارات – 5 مساء

موعد مباراة فلسطين وهونج كونج

كأس أمم آسيا 2023،ويلتقي منتخب فلسطين نظيره هونج كونج فى الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على ستاد عبد الله بن خليفة في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة بكأس أمم آسيا 2023.

ترتيب المجموعة الثالثة بكأس آسيا

ويتصدر منتخب إيران المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط وضمن التأهل الى دور الـ16 من عمر بطولة كأس أسيا 2023 فيما يأتى منتخب الإمارات فى الوصافة برصيد 4 نقاط بينما حصد منتخب فلسطين النقطة الأولى فى المركز الثالث ويتذيل هونج كونج الترتيب بدون أى رصيد من النقاط.
ويتأهل أول وثاني كل مجموعة، إلى الدور ثمن النهائي، وينضم إليهم أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث في المجموعات الست.

وفي حالة التساوي بين منتخبين أو أكثر في عدد النقاط، يتم الفصل بينهم باللجوء أولا إلى النقاط في المواجهات المباشرة، وثانيا إلى فرق الأهداف في المواجهات المباشرة، وثالثا إلى إجمالي الأهداف في المواجهات المباشرة، ورابعا إلى فرق الأهداف الإجمالي، وخامسا إلى إجمالي الأهداف، وسادسا إلى اللعب النظيف، وسابعا إلى إجراء قرعة لكسر التعادل.

فلسطين ضد هونج كونج

وتواجه منتخبا فلسطين وهونج كونج مرتين سابقا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2002 انتهت الأولى بالتعادل (1-1)، ثم فاز الفدائي إيابا (1- 0).

 

أمم آسيا كوبر منتخب سوريا الهند تشكيل سوريا امام الهند

الرياضة

آخر الأخبار