الثلاثاء، 5 مارس 2024 05:29 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

كولر يطلب تقريرا عن إصابة محمد الشناوي مع المنتخب

كولر المدير الفني للأهلي،فيتو
كولر المدير الفني للأهلي،فيتو

الأهلى، طلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الحصول على تقرير طبي شامل ودوري عن حالة محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي والمنتخب الوطني بعد إصابته أمام كاب فيردي امس.

وقال مصدر داخل الأهلي إن كولر مهتم للغاية باصابة الشناوي وطلب تقارير طبية شاملة عن حالة اللاعب وموقفه من المشاركة في مباراة دور الستة عشر من منافسات أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023

وأكدت مصادر طبية أن محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي والمنتخب الوطني قد يحتاج إلي تدخل جراحي بعد إصابته أمام كاب فيردي امس.

أضاف: ننتظر نتيجة الأشعة من أجل تحديد إمكانية التدخل الجراحي من عدمه لعلاج اللاعب بعد إصابته في الكتف في نهاية مباراة كاب فيردي أمس.

وأوضح إنه حال حاجة اللاعب إلي التدخل الجراحي قد يعود اللاعب إلي القاهرة ولكن الأمر لم يحسم بعد.

كشف مصدر داخل الأهلي موقف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من استعادة محمد شكري لاعب الأهلي السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي.

أضاف: كولر لم يطلب تأجيل حسم مستقبل اللاعب خاصة وإنه يبقي خارج الحسابات.

وأوضح أن كولر يري إن تجديد عقد علي معلول مع تواجد كريم الدبيس يكفي في هذه الجبهة وحال وجود رغبة في تدعيم هذا المركز سيكون لاعب بخلاف محمد شكري.

عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع الفرنسي موديست مهاجم الأهلي قبل مواجهة الأخدود السعودي الودية المقرر لها الثالثة عصر اليوم الثلاثاء.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة اليوم الودية التي سيتواجد فيها موديست في قيادة هجوم الفريق.

وانهي مسئولو النادي الأهلي مفاوضات تجديد عقد عمرو السولية لاعب الفريق لمدة موسمين علي أن يكون الإعلان قريبا.

وقال مصدر إنه تم الاتفاق مع السولية علي تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي لمدة موسمين بعد مفاوضات لم تستغرق وقتا طويلا.

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي علي التواصل هاتفيا مع محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر من أجل الاطمئنان علي إصابته بعد تعرضه لها في مباراة مصر وكاب فيردي أمس.

وأكد الخطيب في اتصاله الهاتفي مع الشناوي علي ثقته في عودته بقوة للتدريبات من أجل حماية عرين المنتخب في دور ال 16.

يجري خلال الساعات القليلة المقبلة رضا سليم لاعب الأهلي أشعة من أجل الاطمئنان علي إصابته وتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية للفريق واعلان جاهزيته.

وينفذ اللاعب برنامج تأهيلي مكثف للتعافي من الإصابة في العضلة الأماميةوايضا كسر الترقوة.

حرص الدكتور احمد جاب الله طبيب الأهلي علي التواصل مع محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر من أجل الاطمئنان علي إصابة محمد الشناوي حارس منتخب مصر والأهلي أمس في مباراة كاب فيردي.

وتعرض الشناوي للإصابة في الكتف يجري علي إثرها أشعة من جديد تحديد مدة الغياب.

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الأخدود السعودي في أولى مبارياته الودية في المعسكر المقام بالإمارات في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الثلاثاء على ملعب اتحاد كلباء.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والاخدود السعودي

وتذاع مباراة الأهلى والاخدود السعودي على قناة أبو ظبي الرياضية وقناة النادى الأهلى.

التشكيل المتوقع للأهلى لمواجهة الأخدود السعودي

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ودية الاخدود السعودي بتشكيل مكون من:

فى حراسة المرمي: مصطفي شوبير.

فى خط الدفاع: رامي ربيعة- وإبراهيم عبدالحكيم -معتز محمد وأحمد عابدين - ويوسف عبد الحفيظ.

فى خط الوسط: أكرم توفيق- عمرو السولية -محمد مجدي أفشة – حسين الشحات.

فى خط الهجوم: وسام أبو علي.

وكان خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد أعلن خوض الفريق مباراتين وديتين خلال معسكر الفريق المقام حاليًّا في عجمان بالإمارات.

وأوضح أن الأهلي سوف يخوض الودية الأولى عصر اليوم الثلاثاء مع فريق الأخدود السعودي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب اتحاد كلباء.

وأضاف مدير الكرة بالقلعة الحمراء أن الودية الثانية للأهلي خلال معسكر الإمارات سوف تقام أمام نادي حتا الإماراتي يوم الجمعة المقبل في تمام الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب نادي حتا.

قائمة الأهلي لمعسكر الإمارات

مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف، حازم جمال، رامي ربيعة، إبراهيم حكم، معتز محمد، أحمد عابدين، عبد الجواد جودة، يوسف عبد الحفيظ، إسلام عبد الله، مازن أسامة، أكرم توفيق، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، أحمد طعيمة، مصطفى أبو الخير، فارس خالد، حسين الشحات، كريم فؤاد، طاهر محمد طاهر، محمد الضاوي كريستو، موديست، وسام أبو علي.

خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي

وأشاد خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي بتوقيت وأجواء معسكر الفريق الأحمر بالإمارات، متمنيا أن يحقق اللاعبون أكبر قدر من الاستفادة بالمعسكر الحالي خصوصا عناصر الشباب والناشئين الذين ضمهم مارسيل كولر المدير الفني.

وأضاف بيبو أن كولر اختار عددا من عناصر الناشئين للتواجد ضمن المعسكر، وهم: معتز محمد وأحمد عابدين ويوسف سيد عبد الحفيظ وأحمد طعيمة وإبراهيم عبد الحكيم، ومازن أسامة وإسلام عبد الله وعبد الجواد عبد الرحمن وحازم جمال وعبد الرحمن خالد "فارس".

واستكمل: «كل عناصر القطاع مبشرة، ولكن وجود هذه المجموعة بالعدد الكبير مع الفريق الأول بمعسكر مغلق هي فرصة مميزة لهم لإثبات أنفسهم، خصوصا أن الفريق يخوض وديتين خلال فترة المعسكر».

وأشاد بيبو بحالة التركيز لدى كل اللاعبين، متمنيا أن يحقق الجهاز الفني أكبر قدر من الاستفادة من معسكر الفريق بالإمارات.

 

كولر الأهلي اخبار الأهلي النادي الأهلي محمد الشناوي

الرياضة