الخميس، 22 فبراير 2024 04:22 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

احتفالًا بعيد الشرطة المصرية

الشباب والرياضة بالقليوبية تطلق مبادرة شرطتنا قد المسئولية للعام الثاني على التوالي

الشباب والرياضة بالقليوبية تطلق مبادرة شرطتنا قد المسئولية للعام الثاني على التوالي
الشباب والرياضة بالقليوبية تطلق مبادرة شرطتنا قد المسئولية للعام الثاني على التوالي

أطلقت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية مبادرة شرطتنا قد المسئولية للعام الثاني على التوالي احتفالًا بعيد الشرطة المصرية الـ 72 برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، أن المبادرة تهدف إلى ترسيخ مبدأ العرفان بالجميل في نفوس الشباب والفتيات، مؤكدًا دور الشباب والرياضة في بناء الوعي الجمعي للشباب.

المبادرة تهدف إلى الاحتفال بالذكرى الـ 72 لعيد الشرطة المصرية بزيارة مراكز وأقسام الشرطة بالادارات الفرعية يزور أحمد يحي مدير إدارة شباب بنها قسم شرطة أول بنها، وعلاء الجزار مدير إدارة طوخ مركز شرطة طوخ وطارق صلاح الدين مدير إدارة كفر شكر مركز شرطة كفر شكر، ودعاء نبيه مدير إدارة قليوب مركز شرطة قليوب، وأحمد عزت مدير إدارة شبرا الخيمة قسم اول وقسم ثاني شبرا الخيمة وأحمد سليمان مدير إدارة القناطر الخيرية مركز شرطة القناطر الخيرية وشاكر محمد مدير إدارة شبين القناطر مركز شرطة شبين القناطر وهاني ايو السعود مدير إدارة شباب الخانكة قسم شرطة الخانكة.

يُشارك مديري الإدارات في الزيارة أعضاء مراكز الشباب وفرق التطوع والجوالة والأكاديميات رافعين أعلام مصر.

تهدف المبادرة إلى حث الشباب على الانتماء للوطن ومؤسساته وتقديم التهاني لرجال الشرطة المصرية في الذكرى الـ 72 لعيد الشرطة وذكرى ثورة يناير.

جدير بالذكر أن الاحتفال بعيد الشرطة المصرية هو ذكرى موقعة الإسماعيلية في 25 يناير سنة 1952 والتي راح ضحيتها 50 قتيلًا و80 جريح من رجال الشرطة على يد الاحتلال الانجليزي بعد رفض رجال الشرطة بتسليم سلاحهم واخلاء مبنى المحافظة.

تسعى وزارة الشباب والرياضة إلى تطبيق رؤية واستراتيجية الوزارة برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة نشر الوعي بين النشء والشباب بالقضايا الوطنية والمناسبات القومية لخلق جيل جديد من الشباب الواعي القادر على حمل لواء التقدم والتنمية.

8405c858ebf7.jpg
9b093816f574.jpg
c6683c57d918.jpg
d0d830f72526.jpg
e25da5fd7d6c.jpg
f8cc8d197c4d.jpg
الشباب والرياضة بالقليوبية مبادرة شرطتنا قد المسئولية

الرياضة

آخر الأخبار