الثلاثاء، 5 مارس 2024 06:31 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

الأرصاد: توقعات بانخفاض درجات الحرارة غدًا.. وأمطار متفاوتة الشدة على البلاد

أمطار
أمطار

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية, ان حالة الطقس غدا الإثنين، ستشهد انخفاض طفيف فى درجات الحرارة على البلاد وأمطار متفاوتة الشدة على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، كما تنشط الرياح على بعض المناطق مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس ويؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

كما يشهد غدا طقس بارد نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية مائل للبرودة على شمال الصعيد مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلاً وفى الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية غدا سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، وأمطار متوسطة بنسبة حدوث 50% تقريباً على مناطق من جنوب الوجه البحرى ومدن القناة تمتد خفيفة بنسبة حدوث 40% تقريباً إلى مناطق من القاهرة الكبرى ووسط سيناء على فترات متقطعة.

وأيضا من المتوقع غدا نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة. اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح ( 70:60 كم / الساعة وارتفاع الموج من ( 4:3 متر) البحر الأحمر: معتدل، وارتفاع الموج "21.5 متر".

هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس درجات الحرارة القاهرة الكبرى

الأخبار