الإثنين، 26 فبراير 2024 02:59 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

حوادث اليوم

إحالة المتهم بقتل زوجته بسبب ياميش رمضان للمحاكمة الجنائية

الضحية الممرضة
الضحية الممرضة

أحالت جهات التحقيق بالجيزة، المتهم بقتل زوجته فاطمة ممرضة أكتوبر، في الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ ممرضة أكتوبر، والتي قتلت علي يد زوجها في نهار رمضان بسبب ياميش رمضان، إلى محكمة الجنايات بتهمة ضرب أفضى إلى موت.

والتقت فيتو أهل المجني عليها للتعرف على تفاصيل أكثر عن الواقعة وملابسات جريمة التعدي على فاطمة وقتلها.

يقول الأب: إن زوج فاطمة نصب علينا في الاسم، وذكر لنا اسم عائلة كبيرة في الصعيد، أثناء تقدمه لخطوبتها، واكتشفنا بعد وفاتها أن هذا الاسم ليس اسمه وأن اسمه الحقيقي مختلف عن ذلك نهائيا.
استكمل الأب: بنتي لما جت عزومة رمضان في البيت مكنتش مستحملة حد يسلم عليها من كتر آثار التعذيب فيها، ولكنها لم تشك لنا أي شيء، مضيفا: ادتهاله وردة مفتحة ووصيته عليها عمري ما تخيلت أن تكون هي دي نهايتها.


وأوضحت أم المجني عليها أن نجلتها كانت كتومة لم تشكُ لها في يوم من الأيام من زوجها، قائلة: “آخر مرة رأيتها كانت معزومة عندنا على الفطار قبل قتلها بيوم وقالت لي يا أمي هاتيلي الموسم وتعالي زوريني حماتي بتعايرني إني محدش من أهلي زارني، رديت عليها وقولت لها يا فاطمة المسافة بعيدة أوي أنا علشان أجيلك بصرف عربية ألف جنيه، أنا بجمعلك موسم العيد ورمضان مع بعض زي اختك وهجبهولك”. مستكملة: مكنتش أتوقع أنها تتقتل علشان موسم رمضان.


واستطرد الأم قائلة: والد فاطمة أرزاقي وأنا مش أول رمضان بجمع لها الموسم علشان أروح لها زيارة قبل العيد، عمري ما تخيلت أن دا يكون سبب في قتلها.


وأضافت الأم المكلومة: أنا اللي غسلت بنتي وفجئت بآثار التعذيب عليها، زوجها كان بيحرقها بسكينه سخنة وكان مكتفها وآثار التكتيف كان باين علي جثمانها، ومضروبة 3 طعنات بالسكينة في جنبها ودا سبب وفاتها، مختتمة حديثها: أنا اديته بنتي عروسة واستلمتها جثة داخل صندوق.

والتقطت أطراف الحديث عمة فاطمة قائلة: فاطمة كانت متدينة جدا، كانت بتصحينا كلنا نصلي الفجر، عمرها ما عملت حاجة تغضب ربنا، وكان الكل بيحلف بجمالها، مستنكرا: بيقولوا أنها انتحرت علشان يهربوا من العقاب، بس مستحيل أنها تنتحر وعلامات قتلها واضحة في جثمانها وسيكشفها الطب الشرعي.

وأضافت: احنا بنطالب أن زوجها يشوف أيام زي اللي ورهالها، نفسي يتحرق بسكينة سخنة زي ما عمل فيها، فاطمة عمرها ما اشتكت لأنه كان اختيارها وحبها اللي حذرناها منه، موضحا: كلنا كنا رافضين الجوازة دي بس هو كانت بتحبه علشان كده استحملت.


ممرض يقتل زوجته بسبب ياميش رمضان

كان اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث الجيزة تلقى إخطارًا من اللواء أحمد خلف نائب مدير المباحث، يفيد فيه تلقيه بلاغًا من مستشفى أكتوبر المركزي بوصول فاطمة.س 19 سنة جثة هامدة نتيجة جرح قطعي نافذ بالصدر، بصحبة زوجها محمد.أ عامل، ووالده وحماه.
وانتقل المقدم معاذ فريد رئيس مباحث حدائق أكتوبر والقوة المرافقة له، إلى مكان الواقعة وبالانتقال والفحص تم الالتقاء مع الزوج ووالده وحماة المتوفاة.

وبسؤالهم أفادوا بأنَّ إصابة المتوفاة نتيجة سقوطها على سكين بالمطبخ أودت بحياتها في الحال، وبإعادة مناقشة الزوج وتضييق الخناق عليه انهار واعترف بأنه هو مرتكب الواقعة بسبب خلافات أسرية بينهما، من بينها عدم إحضار أسرتها ياميش رمضان ورغبتها المستمرة في الخروج من المنزل.

 

اكتوبر ممرضة اكتوبر اخبار الحوادث

حوادث اليوم

آخر الأخبار