الأحد، 12 يوليو 2020 09:35 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

تعرف على موقف هازارد من المشاركة مع ريال مدريد ضد إيبار

بوابة المصريين

أشارت تقارير صحفية إلى موقف البلجيكى إيدين هازارد من المشاركة مع ريال مدريد ضد إيبار، فى أول المباريات بعد استئناف الدورى الإسبانى 14 يونيو الجارى، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الليجا، حيث تقرر استئناف مباريات الدورى الإسبانى 11 يونيو، خلف أبواب مغلقة للحد من تفشي فيروس كورونا، ويلعب ريال مدريد ضد إيبار 14 يونيو.

وكان موسم إيدين هازارد قد انتهى مبكراً بعد تعرض لإصابة قوية في مباراة ليفانتي بنهاية شهر فبراير، لكن توقف بطولة الدوري الإسباني توقفت لقرابة ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا، جاء فى صالحه، وهو الأمر الذي منحه الوقت الكافي ليستعيد كامل عافيته.

ووفقاً لما نشرته شبكة "ديفنسا سنترال" فإن إيدين هازارد جاهز لخوض مباراة ريال مدريد ضد إيبار بعد أسبوعين، لكن مشاركته بشكل أساسي ما زالت غير محسومة لغاية الآن، وسيتم اتخاذ القرار بناءً على تطور لياقته خلال الأيام المقبلة.

وشارك إدين هازارد في تدريبات ريال مدريد الجماعية بشكل طبيعي في الأيام الماضية، ويعمل الآن على استعادة لياقته البدنية ليكون مستعداً للمشاركة في المباريات عند انطلاق الموسم مجدداً.

وأضافت الشبكة أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لن يجازف بالبلجيكي هازارد ويدفع به أساسياً إن لم يكن جاهزاً على الصعيد البدني بنسبة 100%، لأنه يريد الاعتماد عليه في مباراة فالنسيا بالجولة 29 التي ستكون أصعب على الفريق.

ومن المتوقع أن يتم إشراك هازارد نجم ريال مدريد كبديل في الشوط الثاني لكي يستعيد حساسية المباريات، ثم يتم إقحامه بالتشكيلة الأساسية ضد الخفافيش بعد 4 أيام، وهى المباراة الأقوى.

الرياضة

أورانج
أورانج