الأربعاء، 17 أبريل 2024 08:10 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

سيرين عبدالنور تشارك في عزاء فادي إبراهيم

سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور

قدمت الفنانة سيرين عبدالنور تعازيها ودعواتها للفنان فادي إبراهيم، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة إكس.

نشرت سيرين عبدالنور صورة للراحل وعلقت عليها قائلة الله يرحمك.

وكان قد قدم عدد كبير من نجوم لبنان تعازيهم لأسرة الراحل، على رأسهم الفنان قصي خولي والمخرج باسم مغنية والإعلامي نيشان.

اللحظات الأخيرة في حياة فادي إبراهيم

رحل فادي إبراهيم صباح اليوم عن عمر ناهز 68 بعد صراع مع المرض، الذي دخل على إثره أحد المستشفيات الكبرى في لبنان لتلقي العلاج اللازم.

كان قد تعرض فادي إبراهيم خلال الأيام الماضية لوعكة صحية شديدة نتج عنها توقف كليتيه عن العمل كما تعرض لبتر ساقة لتزايد مضاعفات إصابته بمرض السكري.

تعاون قصي خولي وفادي إبراهيم

كان قد شارك قصي خولي الراحل فادي إبراهيم في مسلسل 2020 حيث حقق لقاءهما في المسلسل نجاح جماهيري كبير وردو فعل إيجابية من متابعي المسلسل.

ولد فادي إبارهيم في 13 إبريل 1956، ولمع نجمه من خلال عدد كبير من الأعمال الفنية على المستوى الدرامي بشكلٍ خاص، أبرزها “البوابة الثانية، للموت 2، 2020، أسمهان، وأخرهم الزمن الضائع”.

وبجانب التمثيل عمل فادي إبراهيم كمترجم لأفلام وثائقية لتلفزيون لبنان، وماكيرر حيث سافر إلى برلين للمشاركة في دورات التجميل للمحترفين.

بدايات فادي إبراهيم

بدايته كانت في فرقة الكشافة المدرسية التي كان تنظم مسرحيات واسكتشات، في العام 1979انخرط في فرقة ناصر مخول الفولكلورية " وشارك معه في شانسونييه "والخير لقدام" لوليد خاطر ، ثم في مسرحية للاطفال "حكاية ستي ام فؤاد". رشحه الممثل اللبناني إيلي صنيفر آداء دور شخصية أجنبية، جيمي جاك الاميركي، في مسلسل "الوحش" أول تجربة له ثم مع الكاتب مروان نجار و"حكاية كل بيت".

سيرين عبد النور فادي إبراهيم سيرين عبد النور وفادي إبراهيم بوابة الوفد فاة فادي إبراهيم نعي فادي إبراهيم

الفن والثقافة

آخر الأخبار