الأحد، 21 أبريل 2024 06:32 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

صراع بين ريال مدريد وبرشلونة على التعاقد مع موهوب كوبنهاجن

روني باردجي
روني باردجي

كشف تقرير صحفي إسباني، مساء اليوم الأحد، أن نادي ريال مدريد يسعى للحصول على أحد اللاعبين الذين يراقبهم غريمه التقليدي برشلونة، في الفترة المقبلة.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن النادي الملكي ريال مدريد يراقب جناح كوبنهاجن الشاب روني باردجي، والمطلوب كذلك في برشلونة.

أرقام موهوب كوبنهاجن

ويعتبر الموهبة الشابة روني باردجي، أحد أبرز اللاعبين في أوروبا حاليًا، حيث خاض 71 مباراة رسمية مع كوبنهاجن، رغم أنه لم يتجاوز 18 عامًا، وساهم في مجموع 15 هدفًا وتمريرة حاسمة.

ولم يشارك روني باردجي، مع كوبنهاجن في أي مباراة رسمية حتى الآن في عام 2024.

ويرتبط الموهبة الشابة صاحب الـ 18 عامًا، بعقد مع ناديه حتى صيف 2025، وبالتالي من الممكن بيعه في نهاية الموسم الجاري، لتجنب رحيله مجانًا في الصيف بعد المقبل.

ومن المتوقع أن يشهد الميركاتو الصيفي، تنافسًا شرسًا بين الريال وبرشلونة على نجم كوبنهاجن، خاصة وأنه لن يكفلهما الكثير من الأموال.

بيلينجهام مهدد بالإيقاف

كشف تقرير صحفي إسباني، عن تفاصيل واقعة الإنجليزي جود بيلينجهام نجم ريال مدريد، وخيسوس خيل مانزانو، حكم مباراة الملكي ضد فالنسيا، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة 27 من الليجا، في معقل الخفافيش ملعب "ميستايا".

وانتهت المباراة بتعادل مثير بنتيجة 2-2، بعدما كان ريال مدريد متأخرًا بثنائية نظيفة.

وهز بيلينجهام شباك فالنسيا للمرة الثالثة في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، لكن الحكم أطلق صافرة النهاية والكرة في طريقها للشباك، ما تسبب في أزمة.

وتوجه بيلينجهام نحو حكم المباراة للاعتراض على إلغاء الهدف، ما دفع الأخير لإشهار البطاقة الحمراء في وجهه.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية تقرير حكم المباراة عن هذه الواقعة، حيث كتب: "بعد نهاية المباراة، اقترب مني بيلينجهام بطريقة عدوانية، وصرخ مكررًا في عدة مناسبات (إنه هدف لعين)".

وأفادت الصحيفة بأنه وفقًا للمادة 127 من قانون الانضباط بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، فإن هذا الطرد سيوقف بيلينجهام من مباراتين إلى 3 مباريات، أو لفترة تصل إلى شهر.

ريال مدريد برشلونة روني باردجي كوبنهاجن الدنماركي نادي ريال مدريد

الرياضة

آخر الأخبار