الثلاثاء، 16 أبريل 2024 08:20 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

الدوري السعودي، الفيحاء يفوز على الشباب 2/3 في لقاء مثير

الفيحاء والشباب
الفيحاء والشباب

استمر فريق الشباب في نزيف النقاط في الدوري السعودي للمحترفين، بعدما خسر أمام الفيحاء بنتيجة 2-3، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 23.

أهداف المباراة وترتيب الفريقين

افتتح الفيحاء، أهداف المباراة في الدقيقة 50 عن طريق محترفه هنري أونيكورو من ركلة جزاء، وعزز أونيكورو، تقدم الفيحاء في الدقيقة 74 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة جيسلان كونان.

وقلص الشباب، الفارق في الدقيقة 86، عن طريق حارس الفيحاء عبد الرؤوف الدقيل، بالخطأ في مرماه، وأدرك الشباب، التعادل في الدقيقة 89 عن طريق محترفه حبيب ديالو، بعد رأسية قوية من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع، تمكن سعود زيدان من تسجيل هدف الفوز للفيحاء، من تسديدة قوية، فشل حارس الشباب في التصدي لها.

ورفع الفيحاء رصيده إلى 31 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب دوري روشن، مقابل 25 نقطة للشباب صاحب المرتبة 11.

أرقام الجولة 22 من الدوري السعودي

أُسدل الستار على منافسات الجولة 22 من دوري روشن السعودي موسم 2023-2024 بنهاية مباريات.

وواصل الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي بعدما حسم الكلاسيكو أمام الاتحاد وتوسيع الفارق بينه وبين النصر إلى 9 نقاط، عقب تعثر الأخير بالتعادل مع الحزم في مباراة شهدت 8 أهداف.

وحطم الهلال رقم النصر القياسي على مستوى الانتصارات المتتالية في دوري المحترفين بالرقم 14 بعد الفوز على الاتحاد بثلاثية.

كما شهدت الجولة 22 استعادة الاتفاق ذاكرة الانتصارات بالفوز على ضمك خارج أرضه وانتزع الفتح نقطة تعادل ثمينة أمام مضيفه الأهلي في لقاء شهد عودة الفرنسي ماكسيمين للتهديف مجددًا بعد غياب 127 يومًا.

كما حسم التعادل السلبي لقاء الخليج والشباب، ونجح أبها في تحقيق أول انتصار له مع موسيماني بهدفين في مرمى الطائي، وانتفض الرياض بفوز خارجي على الأخدود.

وحضرت الإثارة في مباراة الوحدة ضد التعاون التي انتهت بالتعادل بنتيجة 3-3، كما عاد الفيحاء للانتصار وفاجأ الرائد وألحق به الهزيمة بهدفين مقابل هدف.
أرقام من الجولة 22 بـ دوري روشن السعودي

سُجل 30 هدفًا في تلك الجولة وتعتبر مباراة النصر والحزم هي الأكثر تهديفيًا بعد نهايتها بالتعادل 4/4.

وشهدت الجولة 4 حالات طرد و31 بطاقة صفراء فيما استمر البرتغالي كريستيانو رونالدو على قمة هدافي دوري روشن بـ 22 هدفًا، وخلفه ميتروفيتش بـ 19 هدفًا.

وفاز فريق الهلال على نظيره الاتحاد بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، في إطار مواجهات الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023- 2024.

الدوري السعودي الفيحاء الشباب فريق الشباب الدوري السعودي للمحترفين

الرياضة

آخر الأخبار