الأحد، 9 أغسطس 2020 01:37 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

المحطة الأخيرة

إعلامي يتصل بالخط الساخن لاستقبال حالات كورونا بالقاهرة «على الهواء».. فيديو

بوابة المصريين

تواصل الإعلامي أحمد موسى، مع الخط الساخن بالقاهرة لاستقبال حالات فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، بشكل مفاجئ، للاستفسار عن إمكانية سهولة التواصل من جانب المواطنين.

ومن جانبه رد الموظف المسئول عن تلقي اتصالات بالخط الساخن، على موسى، في برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»: "بدأنا العمل منذ 4 أيام، ونعمل على مدار الـ24 ساعة بشكل يومي، حيث يصلنا ما يقرب من 50 شكوى، ودوري هو إبلاغ الشئون الصحية ببيانات المريض لكي تتواصل معه بشكل سريع، وأيضًا نستمر في المتابعة بعد ذلك لحين معرفة آخر تطورات حالته وما وصل إليه".

وأضاف: "هناك حالة منذ نصف ساعة في المقطم يعاني من السخونة وفقدان حاسة التذوق والشم، وأبلغت الشئون الصحية ببياناته والمخالطين له، وأبدأ مهام عملي من العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً، تلقينا في المتوسط حوالي 50 شكوى".

واختتم: "الحالات التي تلقيناها، من المقطم والشرابية وشبرا ومدينة نصر وغيرها، وشرق القاهرة الأكثر اتصالًا للاستفسار والإبلاغ عن حالات كورونا بينما غرب القاهرة هي الأقل، ومحافظ القاهرة، يتلقى كل ساعتين تقريرًا تفصيليًا بشأن الاتصالات والحالات التي نستقبلها هاتفيًا".

https://www.youtube.com/watch?v=R5Nwom_qrxo

المحطة الأخيرة

آخر الأخبار

أورانج
أورانج