الثلاثاء، 16 أبريل 2024 09:39 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

انتهاء تصميم حافلة منتخب نيوزيلندا المشارك ببطولة كأس العاصمة

حافلة منتخب نيوزيلندا،فيتو
حافلة منتخب نيوزيلندا،فيتو

انتهت شركة المتحدة من تصميم الحافلة الخاصة بمنتخب نيوزيلندا والذي يشارك ببطولة كأس العاصمة.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب نيوزيلندا في المباراة التي سوف تجمع المنتخبين ضمن منافسات الدورة الودية الدولية، التي تقام في الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري، بمشاركة منتخبات مصر وتونس ونيوزيلندا وكرواتيا.

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا والقناة الناقلة

وتقام مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا باستاد القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 22 مارس الجاري، ومن المقرر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت.

اختار الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب 7 لاعبين محترفين لمعسكر شهر مارس والذي يشهد مشاركة الفراعنة في دورة ودية بالإمارات واللاعبون هم:

محمد صلاح
أحمد حجازي
محمود حسن تريزيجيه
حمدي فتحي
مصطفى محمد
عمر مرموش
محمد شريف.

إعفاء محمد صلاح

وتأكد غياب محمد صلاح عن معسكر منتخب مصر بأجندة مارس الجاري، بعد أن أبلغ اللاعب وزير الرياضة رغبته في عدم حضور المعسكر المقبل، نظرًا لكونه عائدًا لتوه من الإصابة وغير لائق فنيًّا أو بدنيًّا، وهو ما وافق عليه المدير الفني حسام حسن.

تصريحات جمال علام

وكشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري عن وجود شراكة مع الشركة المتحدة في تسويق مسابقات كرة القدم في مصر.

وقال جمال علام في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "يوجد تعاون مشترك مع الشركة المتحدة بشأن تسويق مباريات كرة القدم سواء كأس مصر أو السوبر أو مباريات المنتخبات، هناك تعاون كبير بيننا، خاصة وأنها أحدث طفرة في الكرة المصرية".

وتابع: "كان هناك اتفاق على دورة في الإمارات ولكن لم تكتمل، والشركة المتحدة تحركت سريعًا ونجحت في نقل البطولة إلى مصر، ونشكر العاصمة الإدارية التي حصلت على الحدث بشكل سريع".

وأوضح: تحدثنا مع المسؤولين في شركتي المتحدة وتذكرتي لتسهيل الأمور للجماهير سواء دخولهم للملعب أو أسعار التذاكر، يجب أن يكون هناك تواجد للجمهور مثلما كان يحدث في السابق".

وواصل: "أساطير الكرة المصرية سيكونون متواجدين معنا في هذه البطولة بكثافة وفي الصفوف الأمامية وخاصة مباريات المنتخبات المصرية".

واختتم: "هل يوجد جديد بشأن عقد فيتوريا؟ نجعل كل شيء في وقته، فيتوريا قضى فترة جيدة جدًّا داخل اتحاد الكرة، وكان هناك تعاون كامل بيننا، سواء له حقوق أو لاتحاد الكرة، توجد شؤون قانونية وهناك إجراءات سيتم اتخاذها لصالحنا أو لصالحه".

مباراة مصر ونيوزيلندا مباراة منتخب مصر محمود حسن تريزيجيه موعد مباراة مصر ونيوزيلندا والقناة الناقلة موعد مباراة مصر ونيوزيلندا موعد مباراة مصر

الرياضة

آخر الأخبار