الثلاثاء، 16 أبريل 2024 07:46 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

مدير تعليم قنا يُكرم الطالبة مريم حسن حافظة القرآن الكريم كاملاً

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرم الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا بمكتبه الطالبة مريم حسن محمد الحاصلة على المركز الثالث على مستوى الجمهورية في حفظ القرآن الكريم كاملاً بالمسابقة التي أشرف عليها مكتب مستشار مادة اللغة العربية والتربية الدينية بالوزارة.

جانب من التكريم

 

تكريم مريم حسن حافظة القرآن الكريم كاملاً

 

حضر التكريم محمد مبارك موجه أول اللغة العربية، وأسامة قدوس مصطفى مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية، وأشرف الياس مدير مدرسة عبد الله القرشي الإعدادية المشتركة بقنا.

هنأ 'السيد'، مريم لما وصلت إليه من مرتبة وشرف بحفظ ربيع القلوب ونور العقول، ولفت أن احتفاء المديرية بمريم وبكل من يجتهد وينجح في الحفظ في هذا الشهر الفضيل - وهو شهر القرآن - يعزز حب القرآن الكريم وتعظيمه وحب الرسول صلى الله عليه وسلم في نفوس البراعم الناشئة، وكذلك يسمو بروح الحافظ ويهذب سلوكه ويزيد من طموحه.

وأثنى الوكيل على مجهودات توجيه عام اللغة العربية بقيادة الدكتور محمد مصطفى الموجه العام وأعضاء التوجيه في الحث على حفظ كتاب الله وتنمية المواهب المتميزة في حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية بين أبنائنا الطلبة من خلال المسابقة التي نظمتها المديرية في الفصل الدراسي الأول وتم تصعيد مريم من خلالها للمنافسة الوزارية.

أهل مصر تعليم قنا حفظ القرآن الكريم كاملًا الطالبة مريم حسن محمد

الأخبار

آخر الأخبار