الأحد، 16 يونيو 2024 10:57 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار الحزب

قيادي بحزب ”المصريين”: خطاب تنصيب الرئيس السيسي اتسم بالبساطة والمصدافية

عماد سليمان، أمين حزب "المصريين" بسوهاج
عماد سليمان، أمين حزب "المصريين" بسوهاج

هنأ عماد سليمان، أمين حزب "المصريين" بسوهاج، الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة أداء سيادته اليمين الدستورية رئيسا للبلاد لفترة رئاسية جديدة، مجددا العهد على الوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية لمواجهة كافة التحديات وحماية أمن واستقرار البلاد.

وقال "سليمان"، في بيان اليوم الخميس، إن خطاب الرئيس السيسي كان واضحا واتسم بالمصداقية ووضح ملامح الفترة الرئاسية الجديدة والتي تستهدف استكمال مسيرة الإنجازات والتنمية الشاملة التي يطمح إليها المصريين جميعا، موضحا أن الرئيس السيسي سيعمل جاهدا على أن تكون الـ6 سنوات المقبلة امتدادا لما تحقق من إنجازات على جميع المستويات وفي مختلف المجالات.

وأضاف أمين حزب "المصريين" بسوهاج، أن الفترة الرئاسية الجديدة تأتي في وقت دقيق من عمر مصر والعالم تمر فيه المنطقة بعدة صراعات، مشيرا إلى أن الشعب المصري العظيم بفضل وحدته وتكاتفه خلف القيادة السياسية يستطيع التغلب على كل التحديات والصعوبات التي تواجهه.

وأوضح أنه في عصر الرئيس السيسي تشهد الدولة المصرية عملية تنمية شاملة طالت كل ربوع البلاد خاصة تلك المناطق الجغرافية النائية التي لطالما عانت من الإهمال والتهميش، مؤكدا أن ذلك كان من الصعب تحقيقه لولا وجود إرادة سياسية وقيادة حكيمة وضعت الوطن نصب أعينها على مدار عشر سنوات مضت.

ولفت إلى أن كل ما تم من إنجازات وتنمية شاملة في مختلف المجالات يشهد بها القاصي والداني منذ تولي الرئيس السيسي رئاسة البلاد، واستمرار الرئيس السيسي في العمل بكل إخلاص وتفان لرفعة الوطن وتحقيق التنمية الشاملة في ظل قيادته الحكيمة لوطننا الغالي مصر، داعيا جموع الشعب المصري العظيم إلى وحدة الصف والتكاتف التام خلف قيادته السياسية في مواجهة التحديات والمؤامرات التي تواجه الوطن والمتربصين بأمن الوطن واستقراره، للعبور بمصرنا الحبيبة إلى بر الأمان، وتحقيق المزيد من الاستقرار والتنمية والإنجازات.

وأكد على ضرورة العمل بكل قوة ومسابقة الزمن لتحقيق التنمية الشاملة في مختلف المجالات حتى تحتل مصرنا الغالية مكانتها اللائقة بين الأمم والشعوب.

عماد سليمان أمين حزب ”المصريين” بسوهاج الرئيس السيسي

أخبار الحزب

آخر الأخبار