الإثنين، 20 مايو 2024 02:53 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

التصدي للبناء المخالف والتعديات.. استعدادات محافظة الدقهلية لعيد الفطر

الاجتماع
الاجتماع

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الإثنين اجتماعا بأعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة لمناقشة عدد من الموضوعات وتوفير كل الخدمات للمواطنين خلال أيام عيد الفطر المبارك، جاء ذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، واللواء أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة.

استعدادات الدقهلية لاستقبال العيد

 

ووجه 'المحافظ' بتكثيف أعمال النظافة في الشوارع والميادين والحدائق العامة والمتنزهات وغسيل الأرصفة خلال فترة أيام عيد الفطر المبارك لتكون الشوارع والميادين على أتم استعداد لاستقبال المواطنين لاستكمال فرحتهم في هذه الأيام المباركة.

كما وجه 'مختار' بالتصدي بكل حسم للتعديات على الأرضي الزراعية والبناء المخالف وتكثيف المتابعة والمرور خلال أيام عيد الفطر من خلال اللجان المشكلة لمتابعة التعديات على الأرضي الزراعية بالتنسيق الكامل بين الوحدات المحلية والزراعة ومنع بيع أي مواد بناء خلال هذه المدة من أصحاب المحاجر وشركات مواد البناء.

وأمر 'المحافظ' بمخاطبة كل الشركات الكبرى المتخصصة في مجال النظافة والجمع المنزلي لبحث إمكانية التعاقد مسعاهم لتقديم خدمات متكاملة للمحافظة في هذا المجال وهو (جمع القمامة من المنازل- نظافة الشوارع والميادين- غسيل الأرصفة) والتطبيق علي مدينة المنصورة كمرحلة أولى.

وأكد 'مختار' أننا نعمل جميعا في الجهاز التنفيذي للدولة لتقديم كل الخدمات للمواطنين في جميع القطاعات الخدمية المختلفة.

الدقهلية عيد الفطر اخبار المنصورة اجازة عيد الفطر محتفظة الدقهلية

الأخبار