الأربعاء، 22 مايو 2024 05:07 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار عربية

جيش الاحتلال يعلن بدء الهجوم الإيراني على إسرائيل

صواريخ إيران
صواريخ إيران


أكد الجيش الإسرائيلي مساء اليوم السبت أن إيران أطلقت طائرات بدون طيار من أراضيها باتجاه دولة الكيان الصهيوني، وذلك بحسب قناة روسيا اليوم الإخبارية.

بدء الهجوم الإيراني على إسرائيل


وذكر موقع أكسيوس الأمريكي نقلا عن مصادر أمريكية وإسرائيلية أن إيران تشن هجوما على إسرائيل باستخدام عشرات الطائرات المسيرة، وذلك بحسب قناة القاهرة الإخبارية.

وأعلن مسؤولون إسرائيليون إطلاق عشرات الطائرات المسيرة باتجاه إسرائيل ويجرى مراقبتها مشيرة إلي أن هناك توقعات بوصول صواريخ "معادية" لمجالنا الجوي قريبا

إغلاق المجال الجوي الإسرائيلي

وأعلنت دولة الاحتلال مساء اليوم السبت إغلاق المجال الجوي أمام حركة الطائرات القادمة والمغادرة خوفا من شن هجوم إيراني.

وأعلن جيش الاحتلال مساء اليوم السبت عن تعليمات جديدة للجبهة الداخلية بدولة الاحتلال تحسبا لشن هجوم إيراني على إسرائيل.

وأعلن الناطق باسم الجيش الإسرائيلي مساء اليوم السبت في تعليمات جديدة موجهة للجبهة الداخلية، إلغاء جميع الأنشطة التدريسية في إسرائيل منذ الليلة وحتى إشعار آخر.

وقال الناطق باسم الجيش: "تمنع الأنشطة التدريسية في أرجاء إسرائيل اعتبارا من الليلة، كافة أذرع الجيش في أتم الاستعداد وننسق مع الولايات المتحدة وشركائنا بشأن إيران".

كما بدأت السلطات الإسرائيلية بإخلاء المجمعات التجارية في كافة المدن الإسرائيلية وأمرت بفتح الملاجئ وإغلاق جميع الشواطئ تحسبا لهجوم إيراني مرتقب على إسرائيل الليلة.
وأصدرت الجبهة الداخلية في إسرائيل توجيهات بفتح الملاجئ "نظرًا للوضع الأمني"، وطالبت الإسرائيليين باتباع التعليمات عند إطلاق صافرات الإنذار والتوجه إلى الملاجئ والمناطق المحمية.

الجيش الإسرائيلي بدء الهجوم الإيراني على إسرائيل اغلاق المجال الجوي الإسرائيلي إسرائيل الهجوم الإيراني على إسرائيل

أخبار عربية