الثلاثاء، 30 أبريل 2024 05:05 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

تشكيل المصري أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري اليوم

تعرف على تشكيل المصري لمباراة سيراميكا كليوباترا اليوم
تعرف على تشكيل المصري لمباراة سيراميكا كليوباترا اليوم

أعلن الكابتن علي ماهر المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، عن تشكيلته المختارة لخوض مباراة الفريق المؤجلة من الجولة العاشرة من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق سيراميكا كليوباترا والمقرر إقامتها في الرابعة عصر اليوم الأحد على استاد الجيش ببرج العرب.

وضمت التشكيلة الأساسية كلا من محمود جاد لحراسة المرمى، أحمد عيد، باهر المحمدي ، عمرو موسى، عمرو سعداوي لخط الظهر، محمود حمادة، معتز زدام كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط ، ميدو جابر، سمير فكري، غيلاس جناوي كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد محمد الشامي.

فيما ضمت قائمة البدلاء محمد شحاتة كريم العراقي، محمد دبش، محمد طارق، حسن علي، إسلام عطية، حسين فيصل، أمادو با، الناشئ أحمد فؤاد.

تعرف على تشكيل المصري لمباراة سيراميكا كليوباترا اليوممحمود بسيوني حكمًا لمباراة المصري وسيراميكا كليوباترا

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من الدوري والتي تجمع بين الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ونظيره فريق سيراميكا كليوباترا والمقرر إقامتها في الرابعة عصرا اليوم الأحد على استاد الجيش ببرج العرب.

ويتكون الطاقم التحكيمي من محمود بسيوني حكمًا للساحة ومعه كل من هشام الدسوقي ومحمد عاطف الزناري كمساعدين ، صبحي العمراوي حكمًا رابعًا ، فيما تم إسناد مهمة حكم الفيديو إلى الحكم عمرو الشناوي بمعاونة من زميله محمد يوسف.

محافظة بورسعيد النادى المصرى ستاد الجيش ببرج العرب نادى سيراميكا كليوباترا تشكيل المصري لمباراة سيراميكا اليوم

الرياضة

آخر الأخبار