الجمعة، 31 مايو 2024 12:56 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الاقتصاد

بنك الكويت الوطني: إيقاف جميع خدمات أجهزة الصراف الآلي الجمعة المقبل

بنك الكويت الوطني
بنك الكويت الوطني

أكد بنك الكويت الوطني إجراء سلسلة من التحديثات على خوادمه وأنظمته يوم الجمعة المقبل الموافق 19 أبريل 2024، وتؤدي هذه العمليات إلى توقف بعض الخدمات المصرفية خلال فترة الصيانة.

وتشمل هذه الخدمات إيقاف جميع عمليات أجهزة الصراف الآلي، وخدمات بطاقات الخصم المباشر، وبطاقات الائتمان على شبكة ميزة، بالإضافة إلى ذلك، ستتوقف خدمة تسجيل حسابات جديدة على تطبيق إنستا باي خلال هذه الفترة.

من المتوقع أن تستمر هذه الأعمال لمدة 13 ساعة عمل، وتهيب إدارة البنك بعملائها الكرام تحمل أي إزعاج قد ينجم عن هذه العمليات، مع التأكيد أن هذه الخطوات تأتي في إطار سعي البنك المستمر لتقديم خدمات أفضل وأكثر كفاءة.

الخطط التوسعية

وفي مايو من ٢٠٢٣ قال بنك الكويت الوطني NBK إنه دعمًا للخطط التوسعية للبنك ورغبة منه في الوصول إلى عملائه في مختلف الأنحاء، قام البنك بإعادة افتتاح فرع الكوربة بعد نقله إلى مقره الجديد.

مقر بنك NBK الجديد

وأضاف البنك أن المقر الجديد تم تنفيذه وفقًا لأحدث التجهيزات والوسائل التكنولوجية الحديثة في عالم البنوك، بما يوفر للعملاء الراحة التامة وسرعة أداء الخدمة، كما أن الفرع مجهز لخدمة عملاء الخدمة المصرفية المميزة.


وتم افتتاح الفرع الجديد بحضور وليد السيوفي - نائب العضو المنتدب وعمرو الألفي – رئيس قطاعات الأعمال بالبنك وأحمد يوسف – رئيس قطاع التجزئة المصرفية والخدمات الرقمية والشمول المالي ولفيف من قيادات البنك.

أجهزة الصراف الآلي بنك NBK بنك الكويت الوطني بنك الكويت تطبيق انستا باي

الاقتصاد

آخر الأخبار