الأحد، 16 يونيو 2024 10:29 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

باسم سمرة: فخور بنجاح شخصية عيسى الوزان في العتاولة

باسم سمرة مع ياسمين عز
باسم سمرة مع ياسمين عز

يتحدث الفنان باسم سمرة الليلة عن النجاح الذي حققه بشخصية عيسى الوزان، في مسلسل "العتاولة" وذلك من خلال برنامج «كلام الناس» الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، وذلك خلال عبر شاشة MBC مصر الحلقة المقبلة، في تمام الساعة ٦ مساء.

وأعلنت الصفحة الرسمية قناة «MBC مصر»، عن استضافة باسم سمرة ببرنامج «كلام الناس»، وذلك من خلال إعلان ترويجي، عبر موقع التواصل الإجتماعى «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «في أولى حلقات الموسم الجديد من كلام الناس، عيسى الوزان الشهير بباسم سمرة في ضيافة ياسمين عز، الخميس 6 مساء على MBC MASR».

أبطال مسلسل العتاولة

يذكر أن مسلسل «العتاولة» بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبوسريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وآخرين، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج احمد خالد موسى.

أحداث مسلسل العتاولة

ومسلسل العتاولة تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباع خاصة وأسلوب في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار هو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحدث متغيرات في حياته.

باسم سمرة ياسمين عز برنامج كلام الناس حلقة باسم سمرة مع ياسمين عز

الفن والثقافة

آخر الأخبار