الأربعاء، 22 مايو 2024 04:22 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

لجنة الحكام تفاضل بين معروف والغندور لإدارة مباراة الأهلي والإسماعيلي

أحمد الغندور ومحمد معروف
أحمد الغندور ومحمد معروف

يستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة فريق الإسماعيلي مساء غد الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الـ 20 لمسابقة الدوري الممتاز.

مفاضلة بين معروف والغندور

وعلم القاهرة 24 أن لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة تفاضل بين حكمي الساحة الدوليين محمد معروف وأحمد الغندور، لتكليف أحدهما بإدارة المباراة المقررة غدًا بين الأهلي والإسماعيلي، والتي تقام في السابعة مساءً على ملعب استاد برج العرب.

ومن المنتظر أن يعلن اتحاد الكرة مساء اليوم بشكل رسمي عن طاقم الحكام المكلف بإدارة مباراة الأهلي والإسماعيلي، وذلك عبر الحساب الرسمي لـ اتحاد الكرة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وفي سياق آخر تسود حالة من الاستياء بين قطاع كبيرة من الحكام؛ بسبب عدم حصولهم على المستحقات المالية الخاصة بهم عن إدارة مباريات الموسم الأول من بطولة كأس الرابطة، والتي أقيمت الموسم قبل الماضي.

وعلم القاهرة 24 أن بعض الحكام اقترحوا في الأيام الأخيرة اتخاذ خطوات تصعيدية في أزمة مستحقاتهم الخاصة بإدارة مباريات كأس الرابطة، وذلك من خلال تقديم شكوى ضد اتحاد الكرة إلى وزارة الشباب والرياضة للحصول على تلك المستحقات.

وجاء تفكير الحكام في تقديم شكوى لـ وزارة الشباب والرياضة؛ بسبب تجاهل اتحاد الكرة مطالبات الحكام المتكررة بالحصول على مستحقاتهم عن إدارة مباريات الموسم الأول من بطولة كأس الرابطة، وذلك رغم اقتراب الموسم الثالث من البطولة من نهايته حيث لم يعد يتبقى فيه سوى المباراة النهائية للبطولة.

الاسماعيلي الاهلى النادي الاهلي الدورى الممتاز محمد معروف احمد الغندور

الرياضة