الخميس، 30 مايو 2024 11:54 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

الدوري المصري، الإسماعيلي يتقدم على فاركو بهدف دون رد بالشوط الأول

الاسماعيلي
الاسماعيلي

الدوري المصري، تقدم فريق الإسماعيلي على نظيره فاركو بهدف دون رد بالشوط الأول من مباراة الفريقين الآن باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن الأسبوع الحادي والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

أحرز هدف الإسماعيلي اللاعب عمر الساعي في الدقيقة 22 من المباراة.

مباراة فاركو والاسماعيلي في الدوري المصري

وتعد مباراة فاركو والاسماعيلي مهمة بالنسبة للفريقين، خاصة في صراع الهروب من الهبوط حيث يسعى فاركو للابتعاد عن المراكز الأخيرة ويأمل الدراويش للتقدم بالمنطقة الدافئة بالدوري.

موقف فاركو والإسماعيلي

ويحتل فريق فاركو بقيادة أحمد خطاب المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة وله مباراتين مؤجلتين مع الأهلي والزمالك وحقق فاركو انتصارين وتعادل سبع مرات وخسر تسع مباريات وسجل 17 هدفا ودخل مرماه 27 هدفا.

ولم يحقق فاركو الفوز في أخر خمس مباريات وجمع منها ثلاث نقاط فقط بالتعادل مع بيراميدز وانبي وسيراميكا كليوباترا والهزيمة أمام مودرن فيوتشر والمصري ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 16 وتقليص الفارق مع البنك الأهلي إلى نقطتين ومع الإسماعيلي وبلدية المحلة إلى ثلاث نقاط.

بينما يحتل الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة من أربعة انتصارات وسبعة تعادلات وتسع هزائم وسجل 19 هدفا واهتزت شباكه 24 مرة.

ولم يحقق الإسماعيلي الفوز في أخر أربع مباريات وجمع منها نقطتين بالتعادل مع مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري والهزيمة أمام زد إف سي والأهلي ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات والوصول للنقطة 22 وزيادة الفارق مع المقاولون الذي يحتل المركز السادس عشر إلى سبع نقاط.

حكام مباراة فاركو والاسماعيلي

يدير المباراة عبد العزيز السيد ويساعده رجب محمد ومصطفى حسين ومعهم محمد الغازي حكما رابعا ومحمود ناصف حكم فيديو ومحمد الشناوي مساعد حكم فيديو.

مباراة فاركو والاسماعيلي فاركو والاسماعيلي فاركو ضد الإسماعيلي الدوري المصري الدورى المصرى الممتاز

الرياضة

آخر الأخبار