الإثنين، 20 مايو 2024 07:42 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

حوادث اليوم

عاجل.. مجدي شطة يعود للحجز بسبب خناقة في الساحل الشمالي

مجدي شطة
مجدي شطة

كشف محامي مؤدي المهرجانات مجدى شطة تفاصيل استمراره في الحجز إلى الان بعد إخلاء سبيله بعد قرار جهات التحقيق بإخلاء سبيله في قضية القبض عليه أثناء تواجده مع تأجر مخدرات في منطقة المرج، أن موكله عليه أحكام قضائية آخري.

تفاصيل جديدة في قضية مجدي شطة

وتابع المحامي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنه تم عمل معارضات في عدد من القضايا المتهم فيها مودي المهرجانات مجدي شطة، ويتبقي قضية مشاجرة بسبب شقة كان موكلي استئجاره من شخص في الساحل الشمالي ولم يدد عدد أقساط الإيجار مما دفع صاحب المكان إلى تقديم دعوي ضده والحصول على حكم قضائي بـ 6 أشهر ونفذت فيه جميع المعارضات المتبقي أن يتصالح صاحب الدعوي مع مجدي شطة، حتي إخلاء سبيله.

وحصل القاهرة 24 على السجل الجنائي لمؤدي المهرجانات مجدي مختار وشهرته مجدي شطة، وكانت أول تلك القضايا التي حملت رقم 905 لسنة 2020 حصر رقم 1924 لسنة 2020 المرج عدم ارتداء كمامة والمقضي عليه فيها غيابيا بالحبس 3 أشهر وغرامة 3000 جنيه.

كما سبق اتهامه في القضية رقم 8348 لسنة 2020 المطرية تبديد، وقضية أخرى حملت رقم 1113 لسنة 2020 العلمين تبديد.

وكشف دفاع مجدي شطة لـ القاهرة 24، أنه رغم قرار جهات التحقيق بإخلاء سبيله، سيظل قيد الحجز لحين المعارضة في جميع القضايا.

وتابعت التحريات الأولية أنه في أثناء مطاردة تاجر مخدرات وعمل كمين له من قوات الأمن للقبض عليه، وجدت الأجهزة الأمنية مطرب المهرجانات مجدي شطة وهو يقوم بشراء المواد المخدرة 5 أكياس بودر بـ 2 جرام، فألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة.

وأوضحت التحريات الأولية أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على الديلر يدعي م. أ وبحوزته 19 جرام بودر و10 جرام هيروين وفرد خرطوش و5 آلاف جنيه.

مجدى شطة قضية مجدي شطة مؤدي المهرجانات مجدي شطة الساحل الشمالى الحوادث

حوادث اليوم