الإثنين، 20 مايو 2024 01:02 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

مبابي يثير غصب ناصر الخليفي بسبب رحيله لريال مدريد

مبابي
مبابي

اقترب موعد انضمام كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان السابق، إلى فريق ريال مدريد هذا الصيف من أجل تعزيز صفوف الفريق الملكي.

وعلى لسان صحيفة «برنابيو ديجيتال» في تقريرها أنه "في ريال مدريد، بدأوا الاستعداد بالفعل لفرك أيديهم بشأن ما هو قريب من الحدوث، حيث سيلعب كيليان مبابي مع النادي الملكي بدءًا من الموسم المقبل".

وأكدت الصحيفة الإسبانية: "أنه ربما كانت هناك بعض الشكوك بشأن هذا الأمر قبل بضعة أسابيع، لكن كل شيء حُسم بالكامل يوم الجمعة الماضية، بعد أن كان المهاجم الباريسي نفسه هو الذي أكد رسميًا وعبر شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة به أنه لن يستمر في باريس سان جيرمان.

وبحسب ما ذكرته تقارير صحيفة سابقة أن مبابي سيغادر حديقة الأمراء كلاعب حر، وسيفعل ذلك بعد توقيعه، كلاعب لريال مدريد بداية من الموسم المقبل.

ولكن لم يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي من طرف ريال مدريد، فهو لا يزال هناك وقت لوصول المهاجم الفرنسي إلى إسبانيا، كما أن هناك بعض الحركات التي يتم إجراؤها بنية ثابتة تجعل الطرفين في نهاية المطاف راضين قدر الإمكان.

وبطبيعة الحال، فإن المكان الذي يبدو أنهم غير راضين عنه هو بالتحديد في باريس، حيث كانت هناك لحظة عاطفية حيث أشاد ألتراس باريس سان جيرمان بمبابي في آخر مباراة له على أرضه في الملعب والتي شهدت فوزه بالعديد من الألقاب. إلا أن وجهة النظر هذه ليست هي نفسها التي يتقاسمها مجلس الإدارة الباريسي وتحديداً مع ناصر الخليفي على رأس الفريق.

وقد أوضح الصحفي ماتيو موريتو، إن باريس سان جيرمان لم يعجبه على الإطلاق الطريقة التي أعلن بها مبابي رحيله عن النادي. وفي الواقع، فإن ذلك الفيديو الشهير الذي حقق ملايين المشاهدات لم يتم الاتفاق عليه في أي وقت من الأوقات مع إدارة الفريق الباريس.

ويعد تصرف اللاعب أثار غضب مكاتب الفريق الفرنسي. وهذا يضاف إلى ما يقولونه في صحيفة لو باريزيان حيث يزعمون أن الطرفين قد وقعا في اشتباك بسبب عدم ذكره للخليفي في خطاب الوداع.

كيليان مبابي مبابي ريال مدريد باريس سان جيرمان ناصر الخليفي

الرياضة