الجمعة، 31 مايو 2024 12:17 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

تربية نوعية جامعة الفيوم تنظم معرضا للتصوير الفوتوغرافي لطلابها

افتتاح معرض التصوير الفوتوغرافي بجامعة الفيوم
افتتاح معرض التصوير الفوتوغرافي بجامعة الفيوم

قال الدكتور ياسر مجدي حتاتة رئيس جامعة الفيوم، إن الدكتور هاني عبد البديع القائم بأعمال عميد كلية التربية النوعية، افتتح اليوم الأربعاء، معرض "عيون مصرية" للتصوير الفوتوغرافي لطلاب الفرقة الأولى بقسم تكنولوجيا التعليم بالكلية.

وحضر الافتتاح الدكتور أحمد فتحي عميد الكلية السابق، والدكتورة غادة يس بياض وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور هشام الديب وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة إيمان عطيفي الأستاذ المساعد بقسم تكنولوجيا التعليم، المشرف على المعرض، وأعضاء هيئة التدريس وطلاب القسم.

حصاد الدراسة لمادة أساسيات التصوير الرقمي

أعرب عميد كلية التربية النوعية، عن سعادته بمشاهدة الأعمال الفنية المميزة التي أنجزها الطلاب، التي تعكس إبداعهم وموهبتهم في مجال التصوير الفوتوغرافي.

وأضاف عميد كلية التربية النوعية، جامعة الفيوم، أن هذا المعرض يعتبر ثمرة جهود الطلاب خلال دراستهم لمقرر "أساسيات التصوير الرقمي"، الذي يهدف إلى تعريف الطلاب بمبادئ التصوير الفوتوغرافي وتقنياته المختلفة.

تنظيم المعارض يصقل مواهب الطلاب

وأشاد بجهود قسم تكنولوجيا التعليم، لحرصه على تنمية مهارات الطلاب وتشجيعهم على الإبداع في مجال التصوير الفوتوغرافي.

من جانبها، أكدت المشرف علي معرض التصوير الفوتوغرافي، أن معارض إنتاج الطلاب، تعمل على تنمية مهاراتهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم.

محتويات المعرض وتقسيماتها

وأوضحت أن المعرض ضم 200 صورة فوتوغرافية مطبوعة على الأخشاب، مقسمة إلى مجموعات شملت تصوير الطبيعة، وتصوير الميكرو، والتصوير الإعلاني، والسلويت، وحياة المدن، والمواقع السياحية والتاريخية، والحيوانات، وبورتريهات الأشخاص.

ولفتت الي أن الصور الفوتوغرافية التقطها الطلاب خلال رحلاتهم وحياتهم اليومية باستخدام الهواتف النقالة، والتي عكست جمال الطبيعة وتنوع ثقافة المجتمع المصري. وتناولت الصور جوانب مختلفة من الحياة.

الفيوم جامعة الفيوم أعضاء هيئة التدريس الأعمال الفنية التصوير الفوتوغرافي تكنولوجيا التعليم هيئة التدريس رئيس جامعة الفيوم كليه التربية النوعية للتصوير الفوتوغرافي

الأخبار

آخر الأخبار