السبت، 27 يوليو 2024 01:00 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

وزارة الإنتاج الحربي تشارك في معرض SOLAR&STORGE LIVE MENA 2024

وزارة الإنتاج الحربي
وزارة الإنتاج الحربي

أعلنت وزارة الإنتاج الحربي عن المشاركة في المعارض المحلية والدولية، لعرض أحدث ما توصلت إليه شركات الإنتاج الحربي من تكنولوجيات التصنيع الحديثة.

يأتي ذلك في حرص الوزارة على على إنتاج منتجات تحافظ على البيئة و تحسين البيئة الصناعية و تعزيز موقع مصر كمركز إقليمي للطاقة.

وقام قطاع التسويق بالتنسيق مع الشركة المنظمة Terrapinn الإمارتية؛ للمشاركة في معرض " SOLAR&STORGE LIVE MENA 2024 " للمرة الثالثة على التوالي، و المقام خلال الفترة من 29 إلى 30 من الشهر الجاري 2024 بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

وأضافت الوزارة في بين لها صادر اليوم أن العديد من شركات الإنتاج الحربي و التي تقوم بإنتاج المنتجات الخاصة بالطاقة ستشارك بالمعرض و هم شركة شبرا للصناعات الهندسية (مصنع 27 الحربي)، حلوان للصناعات غير الحديدية (مصنع 63 الحربي)، شركة قها للصناعات الكيماوية (مصنع 270الحربي)، و التي ستقوم بعرض العديد من منتجات الطاقة لوزارة الإنتاج الحربي و منها ( كابلات معزولة و هوائية - شفاط صناعي 50×50 سم بمحرك 1500 لفة / د – محرك 2 حصان 1500 لفة / د – مسبوكات و مقاطع نحاس – بطاريات هيكلية – ماكيت مياه سطحية).

الجدير بالذكر أن معرض SOLAR&STORGE LIVE MENA 2024 يعد حدثاً رائداً في مجال الطاقة ، كما أن المعرض يستقطب مصنعي و موردي الطاقة من جميع أنحاء العالم لعرض التقنيات الجديدة و الحلول المبتكرة التي تغطي قطاع الطاقة بأكمله، بدءاً من مولدات و أنظمة تخزين الطاقة إلى الكابلات ذات الجهد العالي و المنخفض إلى نقل الطاقة وتوزيعها، و هو ما يعكس اهتمام وزارة الإنتاج الحربي في هذه المجالات بالمساهمة في تسريع مبادرات و جهود التحول إلى أنظمة طاقة نظيفة و أكثر أمان و كفاءة.

وزارة الإنتاج الحربي تحسين البيئة الصناعية تكنولوجيات التصنيع الحديثة

الأخبار