الأحد، 16 يونيو 2024 10:53 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

أول رد فعل من الأهلي بعد الحكم على حسين الشحات في قضية الشيبي

حسين الشحات لاعب الأهلي
حسين الشحات لاعب الأهلي

الأهلي، قال مصدر داخل الأهلي إن هناك تحركات بدأت بالفعل فور صدور الحكم على لاعب الفريق حسين الشحات مؤكدة وجود جلسة هامة خلال الساعات القادمة بحضور اللاعب وممثله القانوني من أجل استكمال رحلة الدفاع عن حقه في القضية.

وأوضح أن النادي الأهلي لن يتخلى عن لاعبه وهناك متابعة دقيقة من إدارة النادي للقضية وتواصل مستمر مع اللاعب.

وقضت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك اليوم جلسة محاكمة حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، بالحبس عاما مع إيقاف التنفيذ وتعويض بـ 100 ألف جنيه، في اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي المغربي الجنسية، أثناء المباراة التي جمعت فريقيهما بإستاد الدفاع الجوي، وشهدت الجلسة غياب حسين الشحات.

دفاع الشحات: تم التصالح بين الطرفين أمام غرفة خلع الملابس

وقال محامي اللاعب حسين الشحات أمام هيئة المحكمة، إنه تم التصالح بين الطرفين أمام غرفة خلع الملابس عقب انتهاء المباراة على أرضية إستاد الدفاع الجوي.

محامي الشحات يطلب من المحكمة إحالة الشيبي للجنة الانضباط

وطالب الدفاع باستدعاء جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وعامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، للاستماع لأقوالهم بشأن العقوبات الموقعة على موكله، وإحالة الشيبي للجنة الانضباط.

محامي الشيبي يطلب تعديل القيد والوصف بالقضية من إهانة بالقول إلى ضرب وتعدٍ

كما طلب محامي اللاعب محمد الشيبي، نجم بيراميدز، من هيئة المحكمة تعديل القيد والوصف بالقضية من إهانة بالقول إلى ضرب وتعدٍ.. قائلا إن مصر كلها والوطن العربي شاهدوا واقعة الضرب وسمعوا صوت الصفع على الوجه.

كولر حسين الشحات بيان محامي محمد الشيبي الشحات الشيبي

الرياضة

آخر الأخبار