الأحد، 16 يونيو 2024 11:30 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الاقتصاد

سعر رغيف العيش الجديد ووزنه وموعد التطبيق وحصة الفرد على بطاقة التموين

سعر رغيف العيش الجديد
سعر رغيف العيش الجديد

سعر رغيف العيش الجديد، شغلت أسعار رغيف الخبز الجديدة اهتمام المواطنين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما قرر مجلس الوزراء المصري في اجتماعه الأخير تحريك سعر رغيف العيش.

سعر رغيف العيش الجديد

وقرر مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي في اجتماعه الأخير، تحريك سعر رغيف العيش ليسجل 20 قرشا بدلا من 5 قروش، وذلك في محاولة من الحكومة لرفع بعض الأعباء عن كاهل الدولة المصرية وفق خطط الإصلاح.

ودفع قرار زيادة سعر رغيف العيش الجديد المواطنين للتساؤل عن خريطة أسعار الخبز المدعم الجديدة على بطاقات التموين بعد قرار الزيادة، وموعد تطبيق السعر الجديد إلى جانب حصة الفرد على بطاقات التموين.

وتقدم بوابة الفجر الإلكترونية تفاصيل زيادة سعر رغيف العيش المتعلقة بقيمة الزيادة وحصص كل فرد، إلى جانب موعد التطبيق الفعلي للزيادة، ووزن رغيف العيش في خدمة مقدمة إلى جانب العديد من الخدمات على مدار الساعة.

موعد تطبيق سعر رغيف العيش الجديد

من المقرر أن يطبق سعر رغيف العيش الجديد والمقرر بـ20 قرشا بدءا من 1 يونيو 2024، أي مع انطلاق الشهر المقبل.

حصة الفرد من العيش على بطاقات التموين

يحصل الفرد داخل البطاقة التموينية في العيش المدعم على 5 أرغفة بسعر جنيه بدلًا من 25 قرشًا، بعد قرار رفع أسعار العيش على بطاقات التموين أول يونيو المقبل.

وزن رغيف العيش

يصل وزن رغيف العيش إلى 90 جرامًا، ولم يشر الدكتور مصطفى مدبولي في حديثه عن زيادة سعر رغيف العيش إلى حدوث تغيير في الوزن، رغم أنه تم تخفيض وتقليل وزنه في وقت سابق.

سعر رغيف العيش سعر رغيف العيش الان سعر رغيف العيش الجديد سعر رغيف الخبز سعر العيش زيادة سعر رغيف العيش

الاقتصاد

آخر الأخبار