الأحد، 16 يونيو 2024 11:33 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

علي ماهر يقترب من الرحيل عن المصري

علي ماهر
علي ماهر

حالة من القلق تسيطر على الأجواء بـ النادي المصري بشأن تحديد مصير الجهاز الفني لفريق كرة القدم بالنادي خلال الفترة القادمة.

ومن أحد مصادرها أن هناك مطالبات داخل مجلس إدارة النادي بالشارع البورسعيدي برحيل الجهاز الفني بقيادة علي ماهر المدير الفني بسبب سوء نتائج الفريق بما لا يتناسب مع إمكانيات الفريق المادية والبشرية لاسيما مع توفير كل ما يطلبه المدير الفني.

وأكد المصدر أن هناك اتجاها لدى كامل أبوعلي رئيس النادي برحيل علي ماهر عن قيادة الفريق، وأنه في حالة استمرار سوء الأداء النتائج سيتم الإطاحة به دون تردد.

ورغم احتلال الفريق المركز الثاني بترتيب جدول الدوري الممتاز إلا أنه ما زال هناك لقاءات كثيرة مؤجلة لفريقي الأهلي والزمالك، مما يشير إلى خروج الفريق من المربع الذهبي حال خوض القطبين تلك المباريات وحققا نتائج إيجابية.

وما يغضب مجلس إدارة المصري هو سوء الأداء والفوز بشق الأنفس رغم ما يضمه الفريق من لاعبين مميزين من أفضل لاعبي الدوري المصري، أضاف إلى أن الفريق مني بـ 7 هزائم كما استقبلت شباكه 31 هدفا وهو من أضعف الفرق كخط دفاع.

موقف المصري البورسعيدي بالدوري

ويحتل النادى المصرى المركز الثانى فى مسابقة الدورى برصيد 39 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي، بعدما خاض 24 مباراة، حيث فاز المصرى فى 11 مواجهة وتعادل فى 6 لقاءات وخسر 7 أخرى، وسجل لاعبو المصرى 24 هدفًا واستقبلت شباكهم 31.

النادي المصري علي ماهر كامل ابو علي المصري البورسعيدي

الرياضة

آخر الأخبار