الأربعاء، 26 يونيو 2024 05:25 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

هدية فريدة من نوعها، كولر يوجه رسالة لعمال الأهلي

كولر
كولر

وجه مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، رسالة لعمال النادي بعد تلقيه هدية خاصة بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا.

وكتب كولر عبر حسابه بموقع فيس بوك: “يا لها من مفاجأة خاصة من فريقي العظيم! بالأمس قدم لي العمال الرائعون الذين يدعموننا بنشاط وجهد في ملعب التدريب وفي المباريات الخارجية هذا التيشيرت الفريد الذي لا يحمل صورتي فقط بل يظهر أيضًا كأس دوري أبطال أفريقيا الذي تمكنا من الفوز به بانتصار صعب. وهذا للمرة الثانية".


واضاف:"أنا ممتن إلى الأبد وبشكل لا يوصف لهذه الهدية القيمة ولتفاني فريق عملي بأكمله داخل وخارج الملعب. إنها ذكرى خاصة لهذا الإنجاز التاريخي الذي سأعتز به دائمًا. من أعماق قلبي ألف شكر لجميع المشاركين في هذه اللحظة المؤثرة! أنا فخور للغاية بأن أكون جزءًا من عائلة الأهلي”.

وغاب محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول للنادي الأهلي، عن احتفالية المارد الأحمر بإنشاء استاد الأهلي والتي أقيمت أمس لفرع النادي بالشيخ زايد.

وأكدت المصادر داخل النادي أن لاعبي الفريق مازالوا غاضبين من تصريحات أفشة وتم عدم توجيه الدعوة له بسبب توتر العلاقة بينه وبين لاعبي الأهلي لذلك فضل مجلس الأحمر عدم حضوره احتفالية إنشاء استاد للنادي.

ويتسع استاد الأهلي في مدينة الشيخ زايد إلى 42 ألف متفرج، وسيبنى على مرحلتين والمرحلة الأولى ستشمل بناء استاد بسعة 25 ألف كرسي، لتصل السعة في المرحلة الثانية إلى 40 ألف متفرج، مع إمكانية زيادتها، وتبلغ التكلفة الإجمالية للمشروع 10 مليارات جنيه، وستكون المدرجات خلف المرميين وقوفا فقط كسائر ملاعب الأندية الخاصة في أوروبا مثل بروسيا دورتمون وبايرن ميونيخ.

ملعب سمارت و160 غرفة فندقية

استاد الأهلي سيكون سمارت من خلال وجود غرف فندقية بـ 160 غرفة، بالإضافة إلى وجود مطاعم داخل الاستاد ولوحة خاصة بحصر أعداد الحاضرين، وذلك ما تضمنه الاتفاق بين شركة الكرة بالنادي وشركات التحالف.

فيما انتهت أزمة محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي، مع الفريق الأحمر بعد تصريحاته الأخيرة في أحد البرامج التليفزيونية.

 

التتويج بدوري أبطال أفريقيا الأهلي كولر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر المدير

الرياضة