الثلاثاء، 16 يوليو 2024 11:59 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار الحزب

أمين المرأة بحزب ”المصريين“ تُهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد الأضحى المبارك

المهندسة مروة الطحاوي
المهندسة مروة الطحاوي

هنأت المهندسة مروة الطحاوي، أمين عام لجنة المرأة بحزب ”المصريين“، الرئيس عبد الفتاح السيسى والشعب المصرى العظيم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله عليه بموفور الصحة والعافية وعلى مصرنا الحبيبة بالخير واليمن والبركات، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالرخاء والسلام.

وقالت ”الطحاوي“ في تهنئتها: «يطيب لي أن أتوجه بأسمى آيات التهاني إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وشعب مصر العظيم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ونسأل المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا والأمة العربية والإسلامية من كل شر وأن يعم السلام والأمن والأمان العالم أجمع وأن يحقق الشعب المصرى العظيم كل ما يتمناه من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة للرئيس السيسي».

وأضافت أمين عام لجنة المرأة بحزب ”المصريين“: «عيد الأضحى هو مناسبة مباركة لتجديد العهود بالعمل المشترك والتعاون من أجل مستقبل أفضل لمصر وشعبها تحت قيادة حكيمة ورشيدة من فخامتكم، وأدعو جميع المصريين إلى استثمار روح عيد الأضحى لتعزيز قيم العطاء والتضحية، والعمل معًا من أجل مستقبل أفضل لوطننا الغالي».

أمين المرأة بحزب المصريين الرئيس السيسي عيد الأضحى المبارك المهندسة مروة الطحاوي حزب المصريين الرئيس عبد الفتاح السيسى عيد الأضحى المبارك

أخبار الحزب

آخر الأخبار