الثلاثاء، 23 يوليو 2024 01:18 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

ميسي يثير التساؤلات حول مشاركته في ربع نهائي كوبا أمريكا

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

 

كشفت التقارير صحفية"بوينس آيرس الأرجنتينية، عن حالة عدم اليقين المحيطة بمشاركة قائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، في مباراة الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024، بعد إصابته خلال لقاء تشيلي الأخير.

 

تعرض ميسي لإصابة في عضلة الضامة، خلال اللقاء الذي جمع منتخب الأرجنتين بتشيلي ورغم ذلك، أكمل اللقاء حتى النهاية. ووفقًا لشبكة ESPN، من المتوقع أن يحصل ميسي على فترة راحة قبل المباراة المقبلة أمام بيرو، والتي من المزمع أن تجرى صباح الأحد.

أظهرت الفحوصات التي خضع لها ميسي أن الالتهاب في منطقة الإصابة قد انخفض، ولم تظهر أية علامات على إصابة خطيرة. ومن جانبه، يسعى اللاعب الأرجنتيني لاستعادة لياقته والتأهب لمواجهة ربع النهائي المقررة في 4 يوليو ضد المكسيك أو الإكوادور.

 

منتخب الأرجنتين حقق فوزًا مهمًا على تشيلي بهدف لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 88، مما رفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الأولى من البطولة، وضمن تأهله رسميًا إلى دور الثمانية.

 

يظل ميسي، الذي يعد الركيزة الأساسية في تشكيلة المنتخب، محل اهتمام كبير وترقب من قبل الجماهير والمحللين، حيث يأمل الجميع في أن يتعافى بشكل كامل ويكون جاهزًا للمشاركة في المباراة المهمة القادمة للفريق الوطني.

الارجنتين ميسي ليونيل ميسي رحيل ميسي مصير ميسي مباراة الارجنتين وفرنسا مباراة الارجنتين والبرازيل مباراة الارجنتين وتشيلي

الرياضة

آخر الأخبار