الثلاثاء، 16 يوليو 2024 11:58 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

جاهزون للتأهل| أول تعليق من حسام حسن بعد قرعة تصفيات أمم إفريقيا

حسام حسن
حسام حسن

علق حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على مجموعة المنتخب التي يقع بها بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 المقرر إقامتها بالمغرب و تضم منتخبات؛ كاب فيردي وموريتانيا وبتسوانا.

وقال حسام حسن، خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم: «منتخب مصر جاهز للمباريات والتأهل والمنافسة على لقب أمم إفريقيا، وكما قلت مسبقًا الكرة في إفريقيا تتطور للأفضل، والمجموعة تضم منتخبات جيدة ولكننا واللاعبون سنكون جاهزين للمباريات ونلعب دائما للفوز و تحقيق الألقاب».

 

تعليق إبراهيم حسن على مجموعة منتخب مصر

 

كما ذكر إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن الفريق مستعد وجاهز لكل الظروف في المباريات الخاصة بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025 المقرر إقامتها بالمغرب، وأيًّا كانت المنتخبات الموجودة معنا في المجموعة، فإننا نلعب دائمًا للفوز وتحقيق نتائج إيجابية.

وأضاف إبراهيم حسن أن الكرة في إفريقيا تتطور للأفضل و معظم الفرق الأفريقية تمتلك لاعبين محترفين في أكبر دول العالم وكاب فيردي ومورتيانيا ظهروا بمستوى جيد في بطولة الأمم الإفريقية الأخير بكوت ديفوار ، مشيرًا إلى أن منتخب مصر يلعب دائما للفوز والتأهل لبطولة الأمم الإفريقية واللعب على التتويج باللقب.

واختتم إبراهيم أنه يتم من الآن التجهيز لمعسكرات المنتخب استعدادًا لمباريات التصفيات الإفريقية في الفترة المقبلة، والتي تبدأ في سبتمبر المقبل.

حسام حسن منتخب مصر كأس الأمم الإفريقية

الرياضة

آخر الأخبار